النجوم يستخدمون FaceApp للتفاعل مع الجمهور .. وتقارير تحذر من اختراق الخصوصية

الجمعة، 19 يونيو 2020 04:01 م
النجوم يستخدمون FaceApp للتفاعل مع الجمهور .. وتقارير تحذر من اختراق الخصوصية تريند تحويل الصور،
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال تريند تحويل الصور من رجل لإمرأة أو العكس يشهد مشاركة كبيرة من جانب الكثيرين عبر السوشيال ميديا حيث حرص العديد من النجوم والنجمات على المشاركة بصورهم مع متابعيهم بتغيير شكلهم عبر تطبيق FaceApp، مثلما حدث مؤخراً مع النجم محمد هنيدي والنجمة منة شلبي حين حرص كلاهما على تغيير مظهرهم بصورة عبر الحساب الرسمي لهنيدى على تويتر ظهر فيها على شكل امرأة في حين ظهرت منة على شكل رجل.

 

فيس اب
فيس اب

 

 

في حين قامت بالأمس النجمة نوال الزغبي بنشر صورة لها على طريقة رجل عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، .. بينما نشرت مي عمر هي الأخرى متابعيها بصورة ظهرت فيها بشكل رجل، .. كما نشرت الفنانة زينة هي الأخرى صورة لها ظهرت فيها علي شكل رجل بذقن، أيضاً نشرت المذيعة رضوى الشربيني صورتها في شكل رجل هي الأخرى عبر حسابها على موقع انستجرام.

 

نوال الزغبى
نوال الزغبى
زينة
زينة

 
مي عمر رجل
مي عمر رجل
 
رضوي الشربيني
رضوي الشربيني

 

في حين لم ينتظر رواد السوشيال ميديا طويلاً من أجل مشاهدة نجومهم بشكل مختلف، مثلما حصل مع الفنان آسر ياسين  الذى تم تداول صورة له عبر فيس بوك بشكل امرأة، كما ظهر حماقي أيضاً بشكل مغاير تماماً حينما تحول إلي وجه امرأة.

 

حماقى ست
حماقى 
 
 

من ناحية أخري وبعيداً عن الجانب الترفيهي الذى اتاحه التطبيق للملايين حول العالم، نشر موقع BBC في وقت سابق تقريراً مطولاً أكد فيه خطورة التطبيق من خلال تقرير عرف باسم "الحقائق الصادمة لفيس آب"، أكدوا خلاله أن التطبيق يتيح للشركة أن تفعل ما تشاء بالصور التي حملها المستخدمون، وهو الأمر الذى يعد مقلقاً للغاية حيث تدرك الشركات أنه لا يوجد أحد تقريباً يقرأ سياسات الخصوصية ولذلك يضعون ضمن أحكام الاستخدام وشروطها أكبر عدد ممكن من الحقوق لاستخدامها عند الحاجة، حتى لو لم يكونوا يحتاجوها في الوقت الحالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة