خالد صلاح

ناينجولان يغازل نجم ليفربول: صلاح مع صلاح الصغير أوجد الفرق!

الأحد، 31 مايو 2020 10:17 م
ناينجولان يغازل نجم ليفربول: صلاح مع صلاح الصغير أوجد الفرق! محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النجم البلجيكي رادجا ناينجولان، لاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي، والمعار خلال الموسم الحالى لفريق كاليارى، على الصورة التى نشرها النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قبل قليل، رفقة ابنته مكة، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

ونشر محمد صلاح صورتين مع ابنته مكة عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق عليهما قائلا: "الأب.. ابنة .. الترابط". وكتب ناينجولان، تعليقا على صورة محمد صلاح، نجم ليفربول وابنته:"صلاح مع صلاح الصغير، أوجد الفرق".

وكان الفرعون المصرى قد تزامل مع لاعب الوسط البلجيكي، ضمن صفوف فريق روما الإيطالي، خلال الموسمين الذى قضاهما محمد صلاح مع فريق ذئاب العاصمة الإيطالية.

وبدأ محمد صلاح الاستعداد مع فريقه ليفربول، لعودة منافسات الدوري الإنجليزي، بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، بخوض التدريبات الجماعية، من أجل الوصول إلى الجاهزية المناسبة قبل استكمال الموسم الحالى.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزى، يوم الخميس الماضى، عن عودة منافسات البطولة يوم 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.

وستعود منافسات البريميرليج يوم الأربعاء 17 يونيو من خلال إقامة المبارتين المؤجلتين، مانشستر سيتى ضد آرسنال وشيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا، على أن تبدأ الجولة الـ 30 من المسابقة يوم 19 يونيو.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

تعليق ناينجولان
تعليق ناينجولان

 

محمد صلاح مع ابنته مكة (1)
محمد صلاح مع ابنته مكة 

 

محمد صلاح مع ابنته مكة (2)
محمد صلاح مع ابنته مكة 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة