كمامة العيد آخر صيحات الموضة فى زمن الكورونا..مطرزة وعليها ترتر. صور

الأربعاء، 20 مايو 2020 01:02 م
كمامة العيد آخر صيحات الموضة فى زمن الكورونا..مطرزة وعليها ترتر. صور كمامة
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طقوس سنوية يحرص عليها الجميع بمجرد الاستعداد لقدوم الأعياد، خاصة عيد الفطر المبارك الذي تبدأ الأسر في شراء ملابس العيد لأطفالها من قبلها بفترة وجيزة، ويستعد الأطفال والكبار لاستقباله بإطلالة جديدة ومختلفة، إلا أن الوضع قد يكون مختلفًا بدرجة كبيرة هذا العام عن كل عام مضى، بسبب ما فرضه انتشار فيروس كورونا في الكثير من دول العالم لاسيما مصر وبعض الدول العربية.

اضطرت الظروف الحالية الكثير من الأشخاص إلى عدم شراء ملابس للعيد هذا العام، أو اللجوء لشراء ملابس أون لاين، ولأن الكمامة اصبحت جزء من روتين الحياة اليومية لدى الكثير من المضطرين للنزول إلى الشارع هذه الفترة، لجأ البعض للترويج لفكرة شراء ما أطلقوا عليه "كمامة العيد" بدلًا من ملابس العيد.

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات والصور التي تروج لفكرة ارتداء كمامة في الشارع لمواجهة انتشار فيروس كورونا، لذا قدموا للجمهور أشكال وتصميمات مختلفة من الكمامة لارتدائها في العيد مع الملابس الجديدة، والاختيار من بينها وفقًا لما يناسب ذوقك. فضلاً عن عروض الصيدليات بتوفير كمامات بألوان متعددة لتكون مناسبة للعيد.

كمامة العيد من إحدى الصيدليات
كمامة العيد من إحدى الصيدليات

 

كمامة العيد
كمامة العيد
كمامة العيد
كمامة العيد

 

تعددت التصميمات التي أعلن عنها لـ "كمامة العيد" فتنوعت بين المنقوشة والمطبوعة وذات الألوان الزاهية المبهجة، ولكن انتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ظهرت فيه فتاة ترتدي حجابها وهي تعرض مجموعة من الكمامات المزينة بالاستراس وتلك التي تشبه في تصميمها الاستايل السيناوي، والتي يمكن للفتيات ارتدائها في العيد لإطلالة جديدة ومميزة وتناسب الظروف الحالية التي يمر بها العالم جراء انتشار الفيروس التاجي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة