سينما السيارات فى دبي بالكمامة والقفاز. تجربة جديدة تقتل ملل العزل المنزلي

السبت، 16 مايو 2020 11:00 ص
سينما السيارات فى دبي بالكمامة والقفاز. تجربة جديدة تقتل ملل العزل المنزلي سينما السيارات في دبي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفعت أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد الكثيرون إلى التفكير خارج الصندوق في جميع نواحي الحياة خاصة مع تطبيق قيود الحجر الصحي في الكثير من بلدان العالم. ومع مرورفترة ليست بالقليلة على غلق العديد من الدول للأماكن العامة والترفيهية بما فيها دور العرض السينمائي، زاد شعورالناس بالملل والضجر، لكن هل فكرت يوما أنه يمكنك الذهاب إلى السينما رغم هذه القيود؟.

سينما السيارات في دبي (1)
سينما السيارات في دبي 

بات ذلك أمرا واقعيا في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أعلنت "فوكس سينما" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن تجربة سينمائية جديدة في موقف السيارات، على سطح مركز مول الإمارات للتسوق، يوم الأحد في 17 مايو 2020.

سينما السيارات في دبي (2)
سينما السيارات في دبي  

ونشرت فوكس نيوز صورا تظهر فيها شاشة عرض سينمائية وأمامها سيارات عدة في دلالة على اقتراب افتتاح سينما للسيارات في دبي، حيث توفر سينما السيارات حلا مبتكرا وآمنا مع إغلاق دور السينما في ظل الاجراءات الاحترازية الحالية، إذ تضمن إجراءات وقائية من الفيروس مثل التباعد الجسدي للمشاهدين مع وجود كل مشاهد في سيارته ضمن مكان مغلق بعيدا عن الآخرين.

 

قيود المشاهدة كما يقول الرئيس التنفيذي للشركة لـ CNN بالعربية: "نطلب من الضيوف البقاء في سياراتهم طوال فترة عرض الفيلم.. كما تُجرى الحجوزات عبر الإنترنت ويُقدم الطعام والشراب للضيوف عند وصولهم إلى نقطة الدخول. كما يتم فحص درجات حرارة العاملين، ويُطلب منهم ارتداء القفازات وأقنعة الوجه".

وأشار لا يُسمح للأطفال، الذين تتراوح أعمارهم من 3 إلى 12 عاماً، وكبار السن الذين يبلغون من العمر 60 عاماً أو أكثر بحضور سينما السيارات

سينما السيارات في دبي (3)
سينما السيارات في دبي 

 

سينما السيارات في دبي (4)
سينما السيارات في دبي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة