خالد صلاح

3 سيناريوهات تحسم مستقبل كافانى مع سان جيرمان بعد إلغاء الموسم

الأربعاء، 29 أبريل 2020 11:42 ص
3 سيناريوهات تحسم مستقبل كافانى مع سان جيرمان بعد إلغاء الموسم كافانى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقارير صحفية عن 3 سيناريوهات حول مستقبل الأوروجوانى إدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده فى الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن السيناريو الأول هو تجديد الماتادور عقده مع باريس سان جيرمان والبقاء لفترة أطول داخل ملعب حديقة الأمراء، على خلفية عدم رغبة الأرجنتينى ماورو إيكاردى فى الاستمرار مع نادى العاصمة الفرنسية.

أما السيناريو الثاني فيتعلق بانتقال إدينسون كافانى إلى إنتر ميلان، حيث ذُكر أن النادى الإيطالى مهتم بضمه لتعويض الرحيل المحتمل لمهاجمه الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة الإسبانى.

فيما يتمثل السيناريو الثالث فى انتقال كافانى إلى نيوكاسل الإنجليزى، والذى سيُصبح أحد أغنى الأندية فى أوروبا بعد بيعه المُنتظر لصندوق الاستثمار السعودى، ويمكن أن يكون إدينسون جزءًا من ثورة الماكبايس.

ولعب كافانى صاحب الـ33 عاماً، 22 مباراة مع باريس سان جيرمان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات سجل خلالها 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

جدير بالذكر أن فرمان حكومي ألغي بطولة الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالى، لصعوبة استكمالها بسبب فيروس كورونا. 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدينسون كافانى، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، دخل دائرة اهتمامات نادى إنتر ميلان الإيطالى لتعويض المهاجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز الذى أصبح قريبا من الانضمام لصفوف برشلونة الإسبانى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إنتر ميلان بدأ يبحث عن بدائل في السوق لتعويض مارتينيز على الرغم من رغبة النادى الإيطالى في الاحتفاظ بالمهاجم الأرجنتينى.

وأضافت الصحيفة أنه تم عرض كافانى على إنتر ميلان من قبل بعض الوسطاء وهو ما قابله النادى الإيطالى بالترحيب، مضيفة أن عقده سينتهى بنهاية هذا الموسم وسيصبح حرا.

وأشارت الصحيفة إلى أن كافانى يملك خبر كبيرة داخل الملاعب الإيطالية حيث لعب عدة مواسم بقميص فريقى باليرمو ونابولى في وقت سابق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة