إنتر ميلان يخطط للتعاقد مع كافانى لتعويض لاوتار مارتينيز

الإثنين، 27 أبريل 2020 09:44 م
إنتر ميلان يخطط للتعاقد مع كافانى لتعويض لاوتار مارتينيز كافانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدينسون كافانى، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، دخل دائرة اهتمامات نادى إنتر ميلان الإيطالى لتعويض المهاجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز الذى أصبح قريبا من الانضمام لصفوف برشلونة الإسبانى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن إنتر ميلان بدأ يبحث عن بدائل في السوق لتعويض مارتينيز على الرغم من رغبة النادى الإيطالى في الاحتفاظ بالمهاجم الأرجنتينى.

أضافت الصحيفة أنه تم عرض كافانى على إنتر ميلان من قبل بعض الوسطاء وهو ما قابله النادى الإيطالى بالترحيب، مضيفة أن عقده سينتهى بنهاية هذا الموسم وسيصبح حرا.

أشارت الصحيفة إلى أن كافانى يملك خبر كبيرة داخل الملاعب الإيطالية حيث لعب عدة مواسم بقميص فريقى باليرمو ونابولى في وقت سابق.

وكانت تقارير صحفية فرنسية، كشفت مؤخرا عن تحول كبير في مستقبل كافانى مع نادى العاصمة بعدما كان قريبا من الرحيل خلال الفترة المقبلة.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن كافانى الذى ينتهى عقده مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجارى 2019-2020، أصبح قريبا من الاستمرار موسم إضافى أو موسمين مع الفريق بعدما كان قريبا من  الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أضافت الصحيفة أن كافانى لن يعارض في استمراره موسما أخر مع نادى العاصمة الفرنسية وينتظر العرض الأخير من الإدارة بشأن التجديد، خاصة بعد أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد التي أثرت اقتصاديا على مختلف الأندية.

كافانى صاحب الـ 33 عاما هو الهداف التاريخى لباريس سان جيرمان برصيد 200 هدف، ولعب مع منتخب أوروجواى 116 مباراة دولية سجل خلالهم 50 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة