باريس سان جيرمان يضع أريولا فى ورطة بعد انتهاء إعارته مع ريال مدريد

الإثنين، 27 أبريل 2020 05:00 ص
باريس سان جيرمان يضع أريولا فى ورطة بعد انتهاء إعارته مع ريال مدريد ألفونس أريولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى ألفونس أريولا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، صدمة من إدارة باريس سان جيرمان، حول مستقبله مع نادى العاصمة الفرنسية بعد إنتهاء إعارته مع الملكى الموسم الحالى، وذكرت شبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، إن إدارة باريس سان جيرمان، ترفض عودة أريولا من جديد إلى ملعب "حديقة الأمراء"، بعد انتهاء إعارته إلى الملكى نهاية الموسم المتوقف حالياً بسبب فيروس كورونا المستجد.

تابعت، إن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، يخطط للبحث عن حارس مرمى ثانٍ يكون بديلا للكوستاريكي كيلور نافاس، وهو ما يؤكد رحيل أريولا عن الفريق بشكل مؤكد.

يأتى هذا فى الوقت الذى يرفض فيه الفرنسي زين الدين زيدان الإبقاء على الحارس بتفعيل بندء شرائه للبقاء داخل ريال مدريد بعد إنتهاء إعارته.

جدير بالذكر أن عقد ألفونس أريولا مع باريس سان جيرمان ينتهى فى يونيو 2023.

ويفضل ألفونس أريولا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، الإستمرار مع الملكى عن العودة إلى باريس سان جيرمان بعد إنتهاء إعارته مع المرينجي نهاية الموسم الجاري.

ووفقاً لما نشرته شبكة "ABC" الإسبانية، إن أريولا الحارس الثانى للريال يفضل الإستمرار مع الملكى على العودة مجددا إلى نادى العاصمة الفرنسية، الذي يرتبط بتعاقد معه ينتهي في صيف 2023.

أوضحت، إن مينو رايولا وكيل أعمال حارس ريال مدريد، لم يستقر بعد على الصيغة التي سيبقى بها ألفونس أريولا مع الميرينجي، سواء بتجديد الإعارة أو البيع النهائى.

أضافت، إن إدارة ريال مدريد لم تحسم أيضا مصير الحارس الأوكراني الشاب أندري لونين، المعار لنادي ريال أوفيدو، لكنه لا يشارك معه بصفة أساسية في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

ويجلس ألفونس أريولا بديلا لزميله البلجيكي تيبو كورتوا، حيث شارك في 8 مباريات فقط بقميص الملكي، واستقبلت شباكه 8 أهداف، وخرج بشباك نظيفة في مباراة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة