خالد صلاح

تقارير.. يوفنتوس يتخلى عن فكرة التعاقد مع راكيتيتش

الإثنين، 20 أبريل 2020 10:53 م
تقارير.. يوفنتوس يتخلى عن فكرة التعاقد مع راكيتيتش راكيتيتش نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن تخلى يوفنتوس، عن فكرة التعاقد مع النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن المفاوضات بين يوفنتوس وبرشلونة، حول إمكانية التعاقد مع راكتيتش، توقفت منذ أشهر، ولم يتحرك مسئولى اليوفى من وقتها، للحديث عن مستقبل اللاعب.

أضافت الصحيفة أن، النجم الكرواتى، ظل فى السنوات الأخيرة، هدفا رئيسيا لفريق السيدة العجوز، بفضل تألقه الكبير مع الفريق الكتالونى، إلا أن مسئولى يوفنتوس، يبدو وأنهم تراجعوا عن فكرة ضم اللاعب.

ويتصدر النجم الكرواتى إيفان راكتيتش، قائمة نجوم برشلونة، الراحلة عن صفوف الفريق، مع نهاية الموسم الحالى، فى ظل رغبة إدارة البارسا، التخلص منه عن طريق إدخاله فى صفقات تبادلية، للتعاقد مع نجوم جدد.

كان النجم الكرواتى، قد انضم لصفوف فريق البارسا، عام 2014 قادما من فريق إشبيلية، وخاض مع الفريق 299 مباراة، فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 35 هدفا، وتوج بـ13 لقبا.

يتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب المركز الثانى، برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة.

 وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة