أكرم القصاص - علا الشافعي

راكيتيتش مُهاجماً برشلونة: "لست مجرد عُملة وكيساً من البطاطس"

الإثنين، 13 أبريل 2020 09:59 ص
راكيتيتش مُهاجماً برشلونة: "لست مجرد عُملة وكيساً من البطاطس" راكيتيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، إدارة البلوجرانا بسبب عدم وضوح الرؤية حول مستقبله داخل "كامب نو".

وارتبط الكرواتى إيفان راكيتيتش بالرحيل عن برشلونة، وسط اهتمام عدة أندية بضمه وعلى رأسها إشبيلية فريقه السابق ثم ميلان الإيطالى.

وترددت تقارير حول إخطار إدارة برشلونة للنجم الكرواتى بأنه خارج حسابات البلوجرانا فى الموسم المقبل.

وتصدر راكيتيتش غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، الصادرة صباح اليوم، ونقلت على لسانه جملة: "سأقرر مستقبلي".

وقال نجم وسط برشلونة، "أريد أن أكون فى مكان يتم تقديرى فيه، إذا كان هنا فى برشلونة سأكون مسرورًا، إذا لم يكن كذلك، فسيكون حيث أقرر"، مُضيفاً: "لا أريد أن أكون مجرد عُملة وأطلب الاحترام، فأنا لست كيسًا من البطاطس".

ويرتبط الكرواتى إيفان راكيتيتش بعقد مع برشلونة يمتد حتى يونيو 2021.

حدد نادى برشلونة الإسبانى طلباته للتخلى عن الكرواتى إيفان راكيتيتش لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات فى ظل رغبة منافسه نادى إشبيلية فى استعادة اللاعب لدعم صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد

كان إيفان راكيتيتش قد انضم لصفوف برشلونة عام 2014 قادما من فريق إشبيلية وخاض مع الفريق 299 مباراة فى جميع المسابقات سجل خلالها 35 هدفا وتوج بـ13 لقبا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن مشوار إيفان راكيتيتش مع برشلونة اقترب على الانتهاء، بعدما بات بديلاً فى التشكيل الأساسى فى ظل سيطرة فرينكى دى يونج وأرثر ميلو على خط الوسط مع كيكى سيتين فى البلوجرانا الفترة الماضية.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن برشلونة وضع 20 مليون يورو لرحيل راكيتيتش بالإضافة إلى التعاقد مع جول كوندى أو دييجو كارلوس مدافعى إشبيلية كونهما يتميزان باللعب فى مركز خط الدفاع.

وأضافت الصحيفة أن نادى إشبيلية يرحب بعودة لاعبه السابق راكيتيتش، ولن يكون أمام برشلونة سوى القبول ومحاولة تحقيق أقصى استفادة منه بدلًا من خسارته مجانًا فى عام 2021.

وأوضحت الصحيفة أن مسئولى برشلونة أخبروا الكرواتى إيفان راكيتيتش بوصول 3 عروض من أندية الدورى الإيطالي، من أجل الحصول على خدماته، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهى عقد الدولى الكرواتى إيفان راكيتيتش مع برشلونة فى يونيو 2021، لكن فرص بقائه داخل "كامب نو" ضعيفة بسبب رغبته فى المشاركة بإستمرار مع الفريق.

جدير بالذكر أن لاعبى برشلونة الإسبانى توصلوا لاتفاق مع إدارة النادى يقضى بتخفيض رواتبهم لمدة 30 يوماً بنسبة 70% بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير.

 

غلاف موندو
غلاف موندو

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة