برشلونة يهدد راكيتيتش: الرحيل فى الصيف أو الدكة

الأربعاء، 15 أبريل 2020 01:08 م
برشلونة يهدد راكيتيتش: الرحيل فى الصيف أو الدكة راكيتيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت إدارة نادى برشلونة الإسبانى، تحذيرا شديد اللهجة إلى الكرواتى إيفان راكيتيتش نجم وسط البلوجرانا، حال عدم موافقته على الرحيل الصيف المقبل، ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن برشلونة حذر إيفان راكيتيتش، بتقليص دوره مع البارسا وتجميده على الدكة، فى حالة رفض الرحيل الصيف المقبل، والإصرار على خوض الموسم الأخير له مع كامب نو.

ويعد إيفان راكيتيتش أحد اللاعبين المرشحين بقوة للرحيل عن برشلونة، مع اقتراب انتهاء عقده فى يونيو 2021.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيرفض أى عروض لإعارة راكيتيتش، وذلك بعدما طلبت بعض الأندية الحصول على خدماته على سبيل الإعارة، واشترط النادى على تلقي عروضًا لضمه نهائيًا، من أجل الموافقة على التنازل عن خدماته.

وكان راكيتيتش مرشحًا للرحيل عن برشلونة فى الصيف الماضى، فى ظل اهتمام ناديى يوفنتوس وباريس سان جيرمان بخدماته، لكنه فضل الاستمرار مع البارسا.

جدير بالذكر أن راكيتيتش ارتبط اسمه بالانتقال إلى أكثر من نادٍ بنهاية الموسم، لعل أبرزها إشبيلية وثلاثى إيطاليا يوفنتوس وإنتر وميلان.

ومنح نادى برشلونة منح الأولوية لرحيل ثنائى خط الوسط إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الأولوية في البارسا هي الاستغناء عن راكيتيتش وفيدال في الميركاتو المقبل خاصة مع تبقى سنة واحدة فقط فى عقديهما وتم الاستقرار على عدم التجديد لهما.

أضافت الصحيفة أن خط وسط برشلونة عانى من مشاكل كبيرة هذا الموسم، بعد تخطيط المدرب السابق إرنستو فالفيردى ببقاء عدد كبير من اللاعبين وهو ما أدى لازدحام وسط الملعب وتسبب في رحيل بعض اللاعبين.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة اتخذ قراراه بالموافقة على رحيل فيدال وراكيتيتش، مضيفة أن اللاعبان يملكان العديد من العروض، لذلك يفكر البارسا في رحيلهما بأسعار جيدة أو تضمينها في صفقات تبادلية لضمان الحصول على استفادة مادية من الثنائي المخضرم.

وكان الكرواتى إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة الإسبانى، هاجم إدارة البلوجرانا بسبب عدم وضوح الرؤية حول مستقبله داخل "كامب نو".

وارتبط الكرواتى إيفان راكيتيتش بالرحيل عن برشلونة، وسط اهتمام عدة أندية بضمه وعلى رأسها إشبيلية فريقه السابق ثم ميلان الإيطالى.

وترددت تقارير حول إخطار إدارة برشلونة للنجم الكرواتى أنه خارج حسابات البلوجرانا فى الموسم المقبل.

وتصدر راكيتيتش غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، الصادرة صباح اليوم، ونقلت على لسانه جملة: "سأقرر مستقبلى".

وقال نجم وسط برشلونة "أريد أن أكون فى مكان يتم تقديرى فيه، إذا كان هنا فى برشلونة سأكون مسرورًا، إذا لم يكن كذلك، فسيكون حيث أقرر"، مُضيفاً: "لا أريد أن أكون مجرد عُملة وأطلب الاحترام، فأنا لست كيسًا من البطاطس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة