أكرم القصاص - علا الشافعي

صينية تبلغ الشرطة 16 مرة عن صديقها وتدعى إصابته بكورونا.. اعرف السبب؟

الجمعة، 21 فبراير 2020 03:00 م
صينية تبلغ الشرطة 16 مرة عن صديقها وتدعى إصابته بكورونا.. اعرف السبب؟  المرأة رهن الاحتجاز
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبلغت امرأة صينية 16 مرة الشرطة ، حيث ادعت كذبا بأن صديقها مصاب بفيروس كورونا، ويعانى من سعال وحمى حيث ارتفاع درجة حرارته، حيث كانت تحت تأثير الكحول، وكانت تريد الانتقام منه لأنه لم يقبل أسفها قبل عيد الحب.  

صينية في حالة سكر تبلغ الشرطة 16 مرة وتزعم إصابة صديقها بكورونا.. اعرف السبب؟   (1)
 
وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن امرأة تبلغ من العمر 39 عاما، تدعى "ما" تعيش في مدينة تاينجين، أخبرت الضباط أن صديقها كان يسعل ويعاني من الحمى قبل أن يغادر شقتهما المشتركة، حيث تم القبض عليها الأسبوع الماضي بعد أن اعترفت بأنها كذبت على الشرطة لتعليم صديقها درساً، بينما قالت إنها كانت تتصرف تحت تأثير الكحول أثناء الاتصال بالشرطة.

صينية في حالة سكر تبلغ الشرطة 16 مرة وتزعم إصابة صديقها بكورونا.. اعرف السبب؟   (2)

كشفت شرطة ووتشينغ ، بمقاطعة تيانجين، عن القضية من خلال حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي وفقًا لموقعها رسمي ، اتصلت السيدة" ما" بالشرطة في مركز شرطة هيكسيوو أكثر من اثنتي عشرة مرة يوم الأربعاء.

قالت خلال التحقيقات إنها شربت كمية كبيرة من النبيذ وتحدثت مع صديقها الذي غادر المنزل بعد ذلك، وادعت أنه كان يسعل دون توقف ، كما أصيب بحمى حيث ارتفاع في درجة الحرارة منذ الليلة السابقة، بينما عثرت الشرطة على صديقها ، السيد وانج ، في  منزل أحد أصدقائه بعد ذلك بفترة قصيرة، بينما لم عليه أي أعراض عندما قابله الضباط، حيث قامت الشرطة بفحصة طبيا وتبين أنه بصحة جيدة.

وأوضح التقرير، أن المرأة اعترفت السيدة بأنها قررت توجيه اتهامات كاذبة بالسعي إلى الانتقام لأن صديقها لم يتأسف لها قبل عيد الحب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة