باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الأردن يعلق العمل بهيئة تنظيم النقل البرى بسبب كورونا.. تيجراى تحث الأمم المتحدة على إدانة اعتداءات إثيوبيا..إيران تعلن حظر التنقل بين المدن بدءا من السبت

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الأردن يعلق العمل بهيئة تنظيم النقل البرى بسبب كورونا.. تيجراى تحث الأمم المتحدة على إدانة اعتداءات إثيوبيا..إيران تعلن حظر التنقل بين المدن بدءا من السبت أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

قررت السلطات الأردنية، اليوم الاثنين، تعليق العمل في هيئة تنظيم النقل البري بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا المستجد.

20201108123101311
 

ضبطت القوات العراقية، كدسا للعتاد والعبوات من مخلفات تنظيم "داعش" الإرهابي جنوب مطار تلعفر شمالي البلاد.

"الاتحاد للطيران" تسير رحلات منتظمة إلى تل أبيب بدءا من 28 مارس 2021

أعلنت الاتحاد للطيران عن إطلاق رحلات منتظمة على مدار العام إلى تل أبيب، المركز الاقتصادي والتكنولوجي لدولة إسرائيل اعتبارا من 28 مارس 2021.

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل فتاة فلسطينية وتغلق حاجز قلنديا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، فتاة فلسطينية على حاجز قلنديا العسكري شمال القدس المحتلة وغلقت الحاجز.

إيران تعلن حظر التنقل بين المدن بدءا من السبت المقبل

أعلنت الحكومة الإيرانية، اليوم الاثنين،أنه اعتبارا من يوم السبت القادم، ستفرض إجراءات تعطيل واسعة، وحظر التنقل بين المدن، ضمن التدابير المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا .

"تيجراى" تحث الأمم المتحدة على إدانة الاعتداءات "الفظيعة" لإثيوبيا

حث رئيس تحرير جبهة تيجراي ، دييرتسيون جيبريمكاييل، الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي على إدانة الاعتداءات "الفظيعة" للقوات الإثيوبية بالإقليم

أعلنت الهيئة الفدرالية الروسية لحماية حقوق المستهلك ورفاهية الإنسان "روس بوتريب نادزور" عن إجراء أكثر من 69.1 مليون اختبار للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في عموم روسيا.

الفاتيكان يخصص عيادة للفقراء لإجراء مسحات مجانية لفيروس كورونا

سيحصل الفقراء على مسحات مجانية لفيروس كورونا في عيادة مفتوحة أنشأها الفاتيكان في رواق ساحة القديس بطرس، حسبما قالت وكالة "أنسا" الإيطالية.

ماكرون يؤكد على حاجة أوروبا لسيادتها الدفاعية حتى مع وجود حكومة أمريكية جديدة

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لصحيفة روفي جرو كونتينو إن أوروبا لا تزال بحاجة إلى استراتيجيتها الدفاعية المستقلة وذات السيادة، حتى لو كانت تتعامل مع حكومة أمريكية جديدة، وهو ما قد يفضي إلى علاقات ودية بدرجة أكبر.

اليابان تدرس إلغاء احتفال الإمبراطور برأس السنة لأول مرة منذ 1990 بسبب كورونا

يدرس البلاط الإمبراطورى اليابانى تعليق مراسم الاحتفال برأس السنة الجديدة المقررة يوم الثانى من يناير المقبل للإمبراطور ناروهيتو في القصر الإمبراطورى، بسبب مخاوف متزايدة بشأن موجة جديدة من الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وفق ما أعلنه مصدر في وكالة البلاط الإمبراطوري.

202005010917421742
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة