باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. تفاصيل مقتل أبو محمد المصرى الرجل الثانى فى "القاعدة".. أذربيجان تبدأ تبادل جثث قتلى "قره باغ" مع أرمنيا.. 3 ملايين شخص تضرروا من إعصار إيتا بأمريكا الوسطى

السبت، 14 نوفمبر 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. تفاصيل مقتل أبو محمد المصرى الرجل الثانى فى "القاعدة".. أذربيجان تبدأ تبادل جثث قتلى "قره باغ" مع أرمنيا.. 3 ملايين شخص تضرروا من إعصار إيتا بأمريكا الوسطى أهم الأحداث العربية والعالمية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

تفاصيل مقتل أبو محمد المصرى الرجل الثانى فى "القاعدة" بطهران

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" عن مقتل الرجل الثانى فى تنظيم " القاعدة" الإرهابى فى العاصمة الإيرانية طهران قبل 3 أشهر ، وفقا لموقع " سكاى نيوز " .

أذربيجان تبدأ تبادل جثث قتلى "قره باغ" مع أرمنيا

أعلنت أذربيجان تنفيذ أول عملية لتبادل جثث عسكريين قتلى مع الجانب الأرمنى فى منطقة قره باغ المتنازع عليها بين الجانبين، وذكرت وزارة الدفاع الأذربيجانية - فى بيان أوردته قناة (روسيا اليوم) - .

 

3 ملايين شخص تضرروا من إعصار إيتا فى أمريكا الوسطى والمكسيك

قالت المفوضية العليا لشئون اللاجئين، إن ما يقدر بثلاثة ملايين شخص قد تضرروا من الإعصار والعاصفة الإستوائية إيتا فى أمريكا الوسطى وجنوب المكسيك وذلك فيما يعتبر اسوأ الأحوال الجوية التى تسببت فى كوارث.

جمهورية التشيك تسجل 7357 إصابة جديدة بكورونا و171 وفاة

أظهرت بيانات وزارة الصحة فى جمهورية التشيك، اليوم السبت، أن البلاد سجلت 7357 إصابة جديدة بفيروس كورونا أمس مع استمرار انخفاض الحصيلة اليومية لأعداد المصابين مقارنة مع ذروتها فى الآونة الأخيرة بفضل تشديد إجراءات مكافحة العدوى منذ أسابيع.

الشرطة الافغانية تعتقل العقل المدبر وراء الهجوم على جامعة كابول

قال أمر الله صالح النائب الأول للرئيس الأفغانى، اليوم السبت، إن القوات الأفغانية ألقت القبض على العقل المدبر الذى يقف خلف الهجوم على جامعة كابول الذى راح ضحيته 22 قتيلا على الأقل، غالبيتهم من الطلاب.

مجلس الشيوخ المكسيكى يبدأ دراسة مبادرة لتشريع الماريجوانا

بدأ مجلس الشيوخ المكسيكى الجمعة، بالنظر فى مشروع قانون حول شرعنة بيع واستهلاك الماريجوانا للأغراض الطبية، فى خطوة قد تؤدى لإنشاء أكبر سوق عالمية لهذا النوع من المخدرات.

انفجاران فى ولاية أمهرة الإثيوبية المجاورة لتيجراى

وقع انفجاران فى مدينتين بولاية أمهرة الإثيوبية المجاورة لولاية تيجراى بشمال البلاد حيث تقاتل قوات الحكومة زعماء محليين.

الصحة العالمية تؤكد أن الوضع الوبائى لفيروس كورونا فى تونس مقلق جداً

أكد ممثل منظمة الصحة العالمية فى تونس إيف سوتيران، أن الوضع الوبائى كوفيد 19 بتونس مقلق جداً، نظراً للارتفاع الملحوظ لعدد الإصابات والمرضى بالمستشفيات وحالات الوفاة المسجلة فى الفترة الأخيرة.

الاستخبارات العراقية تعتقل أحد الإرهابيين المنتمين لداعش فى بغداد

تمكنت السلطات العراقية، اليوم السبت، من اعتقال ما يسمى آمر مفرزة قاطع شمال بهرز فى بغداد، وذكرت الاستخبارات العراقية - فى بيان وفقا لقناة (السومرية نيوز) اليوم - أن مفارز وكالة الاستخبارات المتمثلة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة