أكرم القصاص

لون الروج المفضل بيقول إيه عن شخصيتك.. "الأحمر جريئة والوردى جذابة"

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 09:00 ص
لون الروج المفضل بيقول إيه عن شخصيتك.. "الأحمر جريئة والوردى جذابة" أحمر شفاه ـ صورة أرشيفية
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد أحمر الشفاه جزءا أساسيا من الروتين اليومى للكثير من الفتيات، حيث يستيقظن في الصباح ويتأكدن من وضع بعض الألوان على شفاههم، ويتحققن في المرآة خلال النهار لإعادة تطبيقه من جديد، للتأكد من أن أحمر الشفاه الخاص بهن يتناسب مع مظهرهم قبل الخروج.

لكن هل تعلمين أن لون أحمر الشفاه الذي غالبًا ما تختارينه يقول شيئًا ما عن نوع شخصيتك وكيف ينظر إليك الآخرون؟ موقع "your tango " قام بتحديد ملامح الشخصية من خلال لون أحمر الشفاه المفضل كالتالى:

1.  الأحمر الجرئ والبرتقالى:
 

إذا كان هذا هو لونك المفضل، فهذا يعني أنك مبدعة وجريئة  ومغامرة وعاطفية وواثقة بنفسك بما يكفي للتجول بأحمر شفاه يجذب الانتباه، أنت جريئة وطموحة، ولن تدعين أى شىء يقلل من ثقتك.

لون أحمر جرئ
لون أحمر جرئ


 

2. أحمر الشفاه باللون الوردى الأنيق:

يتيح هذا اللون من أحمر الشفاه للجميع معرفة أنك النوع الجذاب،  ليس فقط في المظهر ولكن في الشخصية ، وهو ما يجعل الناس يحبون التواجد حولك فأنت تميلين إلى جعل الناس يبتسمون وتحاولين رؤية الإثارة في الأشياء الصغيرة.

اللون الوردى
اللون الوردى


 

3. أحمر الشفاه بألوان النيود والوردى الفاتحة:

تخبرنا هذه الألوان من أحمر الشفاه أنك محبة وودودة وطفولية وناضجة في نفس الوقت، أنت تميلين إلى التعاطف مع الآخرين، ويمكن أن تكون خجولة بعض الشيء ولكن بمجرد أن تتكلمي، لا يستطيع الناس الاكتفاء من شخصيتك الدافئة.

اللون النيود
 النيود


 

4. أحمر الشفاه بألوان التوت والخوخ:

ليس لديك مشكلة في السماح للعالم بمعرفة أنك مثقفة ومستقلة ومندفعة ، والجرأة صفة أساسية لديك، فأنت تريدين لفت الانتباه بطريقة راقية، وهو ما يجعلك  الشخص الذى يذهب إليه أصدقاؤه للحصول على المشورة في كل ما يتعلق بالموضة.

بدرجة التوت
بدرجة التوت


 

5. الألوان الغامقة:

سواء كان اللون البنفسجي الغامق، أو الأحمر الداكن، فلن تواجهين أي مشكلة في إظهار جانبك المظلم، فأنت تميلين إلى أن تكون من النوع الذى لا يختلط جيدًا مع الجميع.

البنفسجى الغامق
البنفسجى الغامق


 

6. مرطب الشفاه:
 

أنت تقدرين التطبيق العملي فوق معظم الأشياء، مثل تخطي اللون والاكتفاء ببلسم الشفاه الشفاف أو الملون قليلاً، فأنت ناضجة وتميلين إلى اتباع القواعد.

كما أنه يشير إلى أنه لديك نوع من الثقة الهادئة الطبيعية وتصممين على أن تكون على طبيعتك وألا تدعي الآخرين يغيرونك.

بلسم الشفاه
مرطب الشفاه

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة