مضيفة تكشف فائدة غريبة لوضع "أحمر الشفاة" على متن الطائرة.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 07:00 ص
مضيفة تكشف فائدة غريبة لوضع "أحمر الشفاة" على متن الطائرة.. اعرف التفاصيل مضيفة تضع احمر الشفاه
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مضيفة طيران تمارس المهنة من 20 عاما، أن طلاء الشفاه الأحمر الذي غالبا ما تستخدمه المضيفات، يرتبط ارتباطا مباشرا بسلامة الركاب على متن الطائرة، حيث كشفت أن اللون الفاقع والزاهي يساعد على جذب انتباه المسافرين في حالة الطوارئ، ويجعلهم فعلا "يقرأون الشفاه"، وبهذه الطريقة، يصبحون أكثر قدرة على استيعاب المعلومات التي يحاول طاقم الطائرة نقلها إليهم.

مضيفة تضع احمر الشفاه
مضيفة تضع احمر الشفاه

وكشفت هيذر بول أن عدم الالتزام بقواعد المكياج يمكن أن يؤدي إلى عواقب جدية بالنسبة للمضيفات ، قائلة أنه على سبيل المثال، قامت إحدى زميلاتها ذات مرة باستخدام طلاء شفاء باهت، وفي اليوم التالي لم تظهر في العمل.. ولم تكن لدينا أي فكرة، هل استقالت أو تم طردها من العمل وفقا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

32a32350e7e06e7bcbdb69da6debe9a5
 مضيفة طيران 

و يعتبر اللون الأحمر من ألوان أحمر الشفاه المفضلة لدى الكثير من النساء، والذى يضيف أناقة وجاذبية للمرأة، لذلك من الألوان الشعبية، كما يناسب بعض ألوان البشرة، مثل البشرة البيضاء .

الأحمر هو لون أحمر الشفاه الذى لا تنتهى موضته أبدًا، ولكن من المرجح أن يظهر المزيد من الإثارة في خريف وشتاء 2020-21  بدرجاته المختلفة، حيث تصدر إطلالات العارضات خلال عروض مجموعات الأزياء للموسم القادم وفقًا لموقع مجلة "فوج".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة