أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية من زيت شجرة الشاى لعلاج الرؤوس السوداء والحصول على بشرة نقية

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 02:00 ص
وصفات طبيعية من زيت شجرة الشاى لعلاج الرؤوس السوداء والحصول على بشرة نقية زيت شجرة الشاى- صورة أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى بعض النساء من مشكلة الرؤوس السوداء التى تظهر على الأنف، والتى تحاول أن تخفيها بكافة الطرق الممكنة، والتى لا يحقق بعضها نتائج إيجابية، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على وصفات طبيعية من زيت شجرة الشاى لعلاج الرؤوس السوداء من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " stylecraze ".

 

وصفات طبيعية من زيت شجرة الشاى لعلاج الرؤوس السوداء
 

حمام زيت شجرة الشاي 
 

يجب تحضير 1 ملعقة صغيرة من زيت شجرة الشاي مع 2 كوب ملح، ثم تحضير ماء دافىء بحوض الماء مع إضافة المكونات السابق ذكرها، ونقع الجسم فى الحمام لمدة 30-45 دقيقة، للتخلص من الروؤس السوداء، ويمكن تجربة الوصفة مرتين فى الأسبوع، حيث تعمل الوصفة على تفتيح المسام وتجفيف الرؤوس السوداء والتخلص منها.

وصفات طبيعية لعلاج الروؤس السوداء
وصفات طبيعية لعلاج الروؤس السوداء

 

سكر وزيت شجرة الشاى
 

يجب تحضير ملعقة كبيرة سكر ناعم مع  ملعقة كبيرة زيت زيتون، و1-2 قطرات من زيت شجرة الشاي وبخار ماء، ثم وضع الوجه فى البخار لمدة تتراوح ما بين 5-10 دقائق، ثم خلط جميع المكونات معاً ووضعها على الوجه مع التدليك بلطف بحركات دائرية، وشطف الوجه بالماء البارد، ويمكن تجربة الوصفة مرتين أو ثلاثة فى الأسبوع.

علاج الروؤس السوداء
علاج الروؤس السوداء

 

زيت الجوجوبا وشجرة الشاي
 

تحضير ملعقة صغيرة زيت الجوجوبا مع قطرة زيت شجرة الشاي وبخار ماء، ثم تبخير الوجه لبضع دقائق، وتدليكه بالمزيج مع اتباع حركات دائرية، وذلك لمدة 5 دقائق، ثم غسل الوجه بالماء البارد ومنظف مع تكرار التجربة بانتظام للحصول على نتائج إيجابية.

طرق علاج الروؤس السوداء
طرق علاج الروؤس السوداء

 

زيت شجرة الشاي ومنظف وجه
 

يجب وضع قطرة من منظف وجه خالٍ من الزيت مع 1-2 قطرات من زيت شجرة الشاي، ثم رش الوجه بالماء الدافئ للمساعدة على إرخاء المسام، ثم وضع المنظف على الوجه مع قطرة من زيت شجرة الشاى، مع تدليك الوجه، لدقائق ثم شطف الوجه بالماء البارد، مع تكرار الوصفة مرتين يومياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة