أطفال يدعمون مؤمن زكريا على طريقة نجوم الكرة بأغنية ترجعلنا بالسلامة.. فيديو

السبت، 31 أكتوبر 2020 06:26 م
أطفال يدعمون مؤمن زكريا على طريقة نجوم الكرة بأغنية ترجعلنا بالسلامة.. فيديو مؤمن زكريا
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت مجموعة من الأطفال المحبين للاعب مؤمن زكريا بفيديو لدعمه، على أغنية المطرب تامر حسني التي حملت اسم "ترجعلنا بالسلامة"، على غرار الفيديو كليب المتداول الذي شارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الكرة المصرية.

ماهيتاب محمد صاحبة الفكرة خريجة أكاديمية الفنون قسم تمثيل وإخراج والتي تمتلك استوديو تعليمي لعدة فنون خاص بالأطفال مثل التمثيل والرقص والرسم.

قالت ماهيتاب في حديثها لليوم السابع إنها وبعد إذاعة أغنية تامر حسني فكرت أن تنفذ نفس الفكرة على الأغنية ولكن بمشاركة مجموعة من الأطفال الذين يدرسون عندها، وتابعت: "كانت أول مرة اشوف مؤمن زكريا بعد تعبه وإزاي الكل عيط عشانه وإن الكل بيحبه"،  "أول ما الأغنية نزلت بعت لأولياء الأمور عندي اللي انبسطوا جدا من الفكرة ودعموها والأطفال كمان انبسطوا اوي وبدأوا ويبعتولي الفيدوهات وبدأت اعمله والهدف منه أن إحنا نوصل لمؤمن زكريا أن حتي الأطفال مش بس الكبار بيحبوه"

قامت ماهيتاب بعمل مونتاج للفيديو التي شارك فيه 30 طفلا تتراوح أعمارهم من الـ8 لـ 12 سنة، وقامت بنشره على صفحاتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام، والذي على اثره لاقى انتشارًا وإعجابًا كبير بين رواد السوشيال ميديا.

فقالت: "أتمني اكيد الفيديو يوصله عشان يوصله حب الناس ليه وأننا نساعده يرجع أحسن من الأول، ويشارك في بطولات منتخب مصر اللي جاية كمان"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة