أكرم القصاص - علا الشافعي

أغنية "مؤمن زكريا" لتامر حسنى تتصدر ترند يوتيوب بـ 2 مليون مشاهدة فى يومين

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 11:48 ص
أغنية "مؤمن زكريا" لتامر حسنى تتصدر ترند يوتيوب بـ 2 مليون مشاهدة فى يومين مؤمن زكريا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت أغنية "ترجعلنا بالسلامة" للنجم تامر حسني، تريند موقع "يوتيوب" حيث حصدت أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد طرحها منذ يومين، والتي أهداها لنجم النادي الأهلي مؤمن زكريا لدعمه في أزمته الصحية التي يعيشها حاليا والتي أبعدته عن المشاركة داخل الساحرة المستديرة، وظهر بها عدد كبير من النجوم لمساندة مؤمن في تلك الأزمة.

تامر حسني
تامر حسني

 

وكان كشف تامر حسني، عن مقطع الفيديو الذي ضم عددا كبيرا من النجوم في مقدمتهم النجم أحمد حسن ومحمود تريزيجية وحسام غالي وحجازي وعلى معلول وعمر جابر، وخالد بيبو، والنجم محمود كهربا، ومروان محسن، والنجم سيد معوض، وسعد سمير والنجم أحمد فتحي ووليد سيلمان، وعدد من لاعبي الزمالك منهم طارق حامد وجنش، والنجم عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز.

وأعرب النجم مؤمن زكريا عن سعادته بالأغنية، وأعاد مؤمن نشرها عبر حسابه على انستجرام وأتبعها بتعليق: "شكرا بجد".

أغنية مؤمن زكريا "ترجعلنا بالسلامة" من كلمات منة عدلى القيعى، ألحان عبد الرحمن رشدى، توزيع تميم، وتقول كلماتها: "مش لوحدك تبقى فى قلب غيرك سايب علامة.. وأنت سيبت حاجات كتيرة دمع وفرح وابتسامة.. ذكريات مبتتنسيش واللى أكتر جاى ياما.. كلنا بنستنى يوم يوم ما ترجع بالسلامة، كل واحد فينا مؤمن إنك أقوى ما فى الحكاية، صورتك بتكلمنا ديمًا حتى وأنت بعيد معانا، لو جيه يوم ووقعت لازم ترجع أقوى من البداية، زى ما يامه هتفنا اسمك انهارده ليك غنانا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة