حسنية أغادير يكشف عدد مصابيه بكورونا ويخطر "كاف" فى خطاب رسمى

الأحد، 18 أكتوبر 2020 12:09 م
حسنية أغادير يكشف عدد مصابيه بكورونا ويخطر "كاف" فى خطاب رسمى حسنية أغادير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى حسنية أغادير المغربي إصابة ثنائى جديد ضمن صفوفه بفيروس كورونا، قبل مباراة نهضة بركان المقرر إقامتها غداً، الاثنين، فى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. أكد حسنية أغادير، فى بيان رسمي، أن الفحوصات الطبية الجديدة التى أجراها الفريق أسفرت عن إصابة لاعبيْن اثنيْن آخريْن بفيروس "كورونا" قبل يوم واحد من نصف نهائي "كأس الكونفدرالية" أمام نهضة بركان، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وأضاف البيان أن حصيلة المصابين من اللاعبين داخل الفريق ارتفعت إلى 7 أسماء؛ ويتعلق الأمر بكل من ياسين الرامى، جمال الشماخ، الخنبوبي عبد العالي، عبد الله أسمون، كريم أيت محمد، قاموم اسماعيل وليركي عبد الحفيظ.

وأشار بيان حسنية أغادير إلى أن تجاوز حالات الإصابة فى صفوف اللاعبين حاجز الخمسة يؤدى لإحالة مصير المباراة على اللجنة التنظيمية للمسابقات داخل "كاف"، لافتاً إلى أن الحسنية ستبعث بشكل عاجل للجنة المختصة طلباً من أجل دراسة مصير المقابلة دون تأخير.

وكانت تحاليل كورونا الإضافية التى أجريت بمدينة تمارة في الـ17 من شهر أكتوبر الجاري، جاءت بطلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قبل ملاقاة الفريق البرتقالي غدا الاثنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة