منافس الأهلى.. الوداد يفاوض حسنية أغادير للتعاقد مع ثنائى الدفاع

السبت، 22 أغسطس 2020 10:35 م
منافس الأهلى.. الوداد يفاوض حسنية أغادير للتعاقد مع ثنائى الدفاع الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم السبت، أن نادى الوداد البيضاوى يسعى لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا للموسم الكروى الجديد 2020-2021، حيث ذكر موقع " le360" المغربى، أن الوداد يخطط لإبرام العديد من الصفقات في الميركاتو الذى ينطلق يوم 15 سبتمبر المقبل مضيفا أن سعيد الناصيري، رئيس النادي الأحمر، يجري اتصالات مكثفة مع وكلاء اللاعبين أو مع أنديتهم.

أضاف الموقع أن الوداد المغربى عبر عن رغبته في التعاقد مع قلب دفاع حسنية أغادير، سفيان بوفتيني وزميله كريم باعدي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أشار الموقع إلى أن مسؤولي الوداد تواصلوا مع بعض الوكلاء المقربين لحسنية أغادير لمعرفة رغبة إدارة الفريق في إمكانية بيع عقد تبقى من عقد اللاعبين بوفتيني وباعدي، للانتقال لصفوف الوداد، بعد نهاية الموسم الكروي الجاري  2019-2020.

أوضح الموقع أن إدارة حسنية أغادير منفتحة على استقبال العروض الخاصة ببعض لاعبيها بشرط أن تكون تتوافق وقيمة اللاعبين ومصلحة الفريق

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم.

من ناحية أخرى، طالبت جماهير نادى الوداد المغربى إدارة النادى التعاقد مع المهاجم أيوب الكعبي الذى فسخ عقده مؤخرا بالتراضي مع فريق هيبي فورتونا الصيني.

وقال موقع "le360" المغربى مؤخرا، إن أنصار فريق الوداد يمارسون ضغوطا على سعيد الناصيرى، رئيس النادى، لضم الكعبي، لاسيما أن هذه الصفقة لن تكلف إدارة النادى مبالغ مالية كبيرة، باعتبار أنه لاعب حر، ويكثف جمهور الوداد ضغطه على الإدارة من خلال الرسائل الكثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لضم أيوب الكعبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة