أكرم القصاص - علا الشافعي

هارى وميجان يتفوقان على وليام وكيت فى عدد المتابعين على انستجرام

الأربعاء، 29 يناير 2020 09:00 ص
هارى وميجان يتفوقان على وليام وكيت فى عدد المتابعين على انستجرام هارى وميجان ووليام وكيت
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سباق السوشيال ميديا لا ينتهى بين الشخصيات العامة والمشاهير، لكن ماذا لو كان السباق بين الشقيقين الملكيين، فقد احتفل دوق ودوقة ساسكس، هارى وميجان ماركل بتجاوز عدد متابعيهم على انستجرام رسميا لدوق ودوقة كامبريدج الأمير وليام وكيت ميدلتون، بعد إطلاق حسابه قبل أقل من عام .

فقد وصل حساب دوق ودوقة ساسكس، ساسكس رويال، إلى 11.1 مليون متابع على منصة التواصل الاجتماعى انستجرام فى بداية الأسبوع، فيما وصل حساب Kensington Royal  - الذى تم إطلاقه فى عام 2015 - إلى 11 مليون متابع . 

حقق هارى وماركل رقما قياسيا عالميا بعد أن وصلا إلى مليون متابع فى أقل من ست ساعات بعد نشر أول مشاركة لهم فى أبريل، منذ ذلك الحين، استخدموا انستجرام  لتوثيق مساعيهم الخيرية، كل شهر يختارون متابعة حساب واحد فقط يسلط الضوء على سبب يؤمنون به.

كما استخدموا الموقع لإظهار الأحداث الهامة والأحداث الشخصية، على سبيل المثال، كشفوا عن جنس ابنهم فى منشور شهير  حظى بتفاعل كبير من جانب متابعيهم، كما شاركوا صورًا صريحة لعائلاتهم، بما فى ذلك واحدة فى حفل تعميد طفلهما آرتشى، واحتفال الأمير هارى بالعطلات فى كندا.

مؤخرا استخدم هارى وميجان انستجرام للإعلان عن رحيلهم عن الحياه الملكية من أجل الاستقلال المادى،  بدلاً من الإدلاء ببيان من خلال المكتب الصحفى فى قصر باكنجهام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة