خالد صلاح

ليفربول: مانى اشتكى من إصابة فى الركبة أمام وولفرهامبتون

الجمعة، 24 يناير 2020 01:38 ص
ليفربول: مانى اشتكى من إصابة فى الركبة أمام وولفرهامبتون اصابة مانى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادى ليفربول الإنجليزي، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على أن نجمه السنغالى ساديو مانى اشتكى من إصابة على مستوى الركبة، خلال مواجهة وولفرهامبتون، التى لعبت مساء الخميس، على ملعب "مولينيو"، فى ختام منافسات الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بفوز الريدز، بنتيجة 2 – 1.

أصدر نادى ليفربول الإنجليزي، بيانا عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا:" سيتعين على ليفربول الانتظار لبعض الوقت لمعرفة حجم الإصابة التي تعرض لها السنغالي ساديو ماني خلال مباراة وولفرهامبتون، والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف مساء الخميس".

واستبدل النجم السنغالى، فى الدقيقة 33 من زمن المباراة، بعد أن اشتكى من إصابة عضلية، ودخل بدلا منه اللاعب اليابانى مينامينو، الذى خاض مباراته الأولى مع الريدز فى الدوري الإنجليزي، بعد انضمامه خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية من صفوف فريق ريد بول سالزبورج النمساوى. 

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول عن إصابة مانى :"لقد اشتكى من إصابة في الركبة، ولكننا لا نعلم حجمها بعد، سننتظر لنرى".

وعزز ليفربول، صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 67 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن مانشستر ستي، صاحب المركز الثانى برصيد 51 نقطة، مع تبقى مباراة مؤجلة لرفاق محمد صلاح، مع فريق وست هام سوف تلعب يوم الأربعاء المقبل، بينما توقف رصيد وولفرهامبتون عند 34 فى المركز السابع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة