أردوغان يواصل قعه.. اعتقال والدة نائبة حزب تركى معارض أثناء قدومها من ألمانيا

الأحد، 12 يناير 2020 11:54 م
أردوغان يواصل قعه.. اعتقال والدة نائبة حزب تركى معارض أثناء قدومها من ألمانيا أردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد موقع تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية، أن السلطات التركية أقدمت على اعتقال قدرية أمير، أم نائبة حزب الشعوب الديمقراطى التركى المعارض، نوران أمير فى مطار إيسنبوغا الدولى.

حيث ألقت قوات الشرطة القبض على قدريه أمير أم نائبة حزب الشعوب الديمقراطي عن مدينة شرناق نوران أمير، البالغة من العمر 70 عامًا، أثناء قدومها من ألمانيا إلى تركيا في مطار إيسنبوغا في أنقره، وتم نقلها إلى الحجز.

 

وقالت نائبة حزب الشعوب الديمقراطي نوران أمير، بعد تسليم جوازات سفرنا فى مطار إيسنبوغا، قيل إن هناك أمر اعتقال لأمى، وتم إلقاء القبض عليها، مبدية غضبها، وموضحة فى ذات التوقيت أن والدتها تبلغ من العمر 70 عامًا ومريضة، وتعرضت لإجراء عملية جراحية منذ فترة قصيرة، وقالت إنها حضرت إلى أنقرة بسبب مشكلات والدتها الصحية، وقالت إنها لم تتمكن من الحصول على معلومات حول الملف.

كان موقع تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية، أكد ارتفاع سعر المياه في بلدية دياربكر التركية بنسبة تتراوح ما بين 35 - 330 %، حيث تبين أن البلدية تستهدف جمع إيرادات 200 مليون ليرة تركية من خلال رفع الأسعار، وهو ما لم تُعلن عنه، مشيرا إلى أن وراء القرار، والي محافظة دياربكر التركية حسن بصري جوزال أوغلو، الذي عُين كوصي على البلدية، نيابة عن رئيسها سلجوق ميزراقلي الذي عُزل بقرار من وزارة الداخلية التركية.

 

وقال الموقع التابع للمعارضة التركية، إنه ارتفعت أسعار المياه، التي كان سعر المتر المكعب منها بـ2.64 ليرة تركية، بقرار من مجلس البلدية، بنسبة تتراوح ما بين 35 - 330% من خلال الانتقال إلى نظام الضغط، حيث ارتفع سعر استخدام حتى 15 مترًا مكعبًا من المياه في مركز البلدية بنسبة 35%، أي من 2.64 إلى 3.55 ليرة تركية، وارتفع سعر استخدام أكثر من 15 مترًا مكعبًا من المياه بنسبة 103 %، أي من 2.64 إلى 5.33 ليرة تركية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة