فيديو.. نائب تركى معارض يتوعد أردوغان: جاهزون لحكم البلاد بعد أن غرستها بالوحل

الأحد، 12 يناير 2020 11:39 م
فيديو.. نائب تركى معارض يتوعد أردوغان: جاهزون لحكم البلاد بعد أن غرستها بالوحل اردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية، أن نائب حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض، أوزجور أوزل، شن هجوما على الرئيس التركى رجب طيب أردوغان وحكومته قائلاً أن الرئيس غرس الدولة فى الوحل والهبوط بها إلى المستنقعات، كما وجهه فى لقاء له على قناة فوكس، كلمة إلى أردوغان قائلاً أن جميع الصلاحيات بيد رئيس الجمهورية، إذا تستطيع أن تحل المشكلات حلها، وإذا تستطيع إدارة الدولة فعليك إدارتها جيدًت، ولكن ما تفعله هو غرس الدولة فى الوحل، والانحطاط بها تدريجيًا فى المستنقع، وكما نرى أنك لا تستطيع أن تحكمها وأنك أوصلتها إلى هذا الوضع السيئ، فلتتركها لنحكمها نحن.

نائب حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض، تطرق بيع أصول ومنشئات الدولة فى عهد أردوغان، قائلاً : إننا جاهزون لحكم الدولة فإنتم بعتم بترول الدولة وبعتم شركة تورك تيلكوم، أما نحن جاهوزن لاستعادة جميع تلك الأصول الاستراتيجية.

وتابع نائب حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض، أن أول شيء سنعيده هو الطائرة القطرية التى أخذتموها رشوة وأخذت قطر فى المقابل مصنع دبابات باليت. سنشحن لهم مديريهم وجنودهم، ونأخذ المصنع ليكن ملك للشعب.

وكان موقع تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية، أكد أن فاكهة العنب الطازج أصبحت من أكثر المنتجات الأعلى ارتفاعًا فى الأسعار لشهر ديسمبر فى إسطنبول بنسبة 35.35%، وكان البرتقال الأقل سعرًا بنسبة 15.90%، حيث أعلنت غرفة تجارة إسطنبول أعلى وأرخص المنتجات فى شهر ديسمبر 2019، وكانت أعلى نسبة زيادة فى النفقات الغذائية والفواكه الطازجة من نصيب العنب الطازج، بارتفاع 35.35%. خلال الفترة الماضية.

وقال الموقع التابع للمعارضة التركية، إنه كان من ضمن المنتجات التى ارتفع سعرها؛ الفاصوليا بارتفاع 34.11%، والخيار 24.71%، والطماطم 22.93%، والبصل الأخضر 20.84%.، كما كانت الغرفة التجارية فى مدينة إسطنبول أصدرت تقريرًا، استعرضت فيه أسعار التجزئة والجملة خلال العام 2019 فى إسطنبول، عاصمة تركيا الاقتصادية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة