أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية: تخصيص 3 آلآف متر لإقامة مركز شباب بقرية زيان ببلقاس

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 07:18 م
محافظ الدقهلية: تخصيص 3 آلآف متر  لإقامة مركز شباب بقرية زيان ببلقاس محافظ الدقهلية
الدقهلية – سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية،اليوم، اجتماعا للمجلس التنفيذي بحضور سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد، وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة

ووافق المجلس التنفيذي ،على ضم المبني المقام بالجهود الذاتية على قطعة أرض أملاك دولة بمساحة 510 مترا بقرية شنفاس، إلى مدرسة شنفاس الإعدادية بمركز أجا لحل مشكلة الكثافة الطلابية.

 كما وافق المجلس ،برئاسة محافظ الدقهلية ،على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها 3 آلاف متر، لصالح مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية؛ لإقامة مركز شباب بقرية زيان التابعة لمركز بلقاس.

ووافق المجلس التنفيذي على إقرار صفة النفع العام لإقامة محطة رفع صرف صحي لقريتي العربان على مساحة 400 مترا، ومحطة معالجة صرف صحي بقرية عرب زيدان على مساحة 3 أفدنة ونصف التابعتين لمركز المنزلة، بالإضافة إلى تخصيص مساحة  4 أفدنة و17 قيراط أملاك دولة بكفر الأمير التابعة لمركز تمي الأمديد؛ لإنشاء محطة مياه بسعة 34 ألف متر مكعب يوميا.

كما وجه المهندس علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالتشديد على نظافة المدارس من الداخل والخارج وتوعية الطلاب بهذا الشأن، وشدد على ضرورة المتابعة الجادة لقش الأرز والتصدي لظاهرة السحابة السوداء ومنع حدوثها.

وشدد على ضرورة سرعة الانتهاء من تطبيق الدفع الإلكتروني في كل الجهات، ومنع سير التكاتك في المدن ومصادرة المخالف منها، لافتا إلى أن الحكومة تعمل على تعميم السيارات التي تستخدم الغاز بدلا من السولار للحد من التلوث البيئي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة