خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدرب أستون فيلا: أحمد المحمدى يستحق تمديد عقده مع "الفيلانز"

الخميس، 22 أغسطس 2019 03:33 م
مدرب أستون فيلا: أحمد المحمدى يستحق تمديد عقده مع "الفيلانز" أحمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب ديان سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا الإنجليزي عن سعادته بتمديد التعاقد مع أحمد المحمدي قائد منتخب مصر لمدة موسم إضافي.

وقال ديان سميث في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، "أحمد المحمدي يستحق تمديد تعاقده أستون فيلا، هو لاعب رائع، ولعب دوراً كبيراً في عودة الفريق للدوري الانجليزي الممتاز".

أضاف المدير الفني لنادي أستون فيلا، "أحمد المحمدي لاعب مهم للغاية لاسيما داخل غرفة خلع الملابس، وهو الأمر الذي لا يشعر به الكثيرون، منذ توليت تدريب الفيلانز أدرك جيداً الدور الكبير الذي يلعبه المحمدي مع الفريق".

وكان نادي أستون فيلا أعلن اليوم الخميس، تمديد تعاقده مع أحمد المحمدي قائد منتخب مصر لمدة موسم إضافي.

يذكر أن عقد أحمد المحمدي مع أستون فيلا ينتهي بنهاية الموسم الحالي قبل أن يعلن النادي الإنجليزي عن تمديد التعاقد لمدة موسم آخر.

ويبحث أستون فيلا عن تحقيق فوزه الأول في مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي في مباراة الغد أمام ايفرتون بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما تذوق مرارة الهزيمة في المباراتين الماضيتين أمام توتنهام وبورنموث ليحتل المركز الـ 17 في جدول الترتيب دون رصيد من النقاط.

ويثق المدير الفني لنادي أستون فيلا في قدرات أحمد المحمدي لاعب منتخب مصر في قيادة الجبهة اليمنى لفريقه الإنجليزي خلال مباريات الموسم الحالي.

واعتمد المدرب الإنجليزي بصفة أساسية على أحمد المحمدي بجانب محمود تريزيجيه في أول مباراتين في البريمييرليج أمام توتنهام وبورنموث، واللتين خسرهما الفريق مع عودته للبطولة بالموسم الحالي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة