خالد صلاح

شيرين سيف النصر: حرمت أدخل حد بيتى بعد سرقة صديقة عمرى لمجوهراتى

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 11:31 ص
شيرين سيف النصر: حرمت أدخل حد بيتى بعد سرقة صديقة عمرى لمجوهراتى شيرين سيف النصر
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش الفنانة شيرين سيف النصر حالة من الصدمة الكبيرة بعد تعرضها للسرقة بيد إحسان صديقة عمرها، التي قامت بسرقة مشغولاتها الذهبية ومجوهراتها مؤخرا تجاوزت قيمتها خمسة ملايين جنيه.

شيرين سيف النصر شددت فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنها مرت بأقصي درس وتجربة ممكن أن تحدث لأي إنسانة من صديقة عمرها وأشارت إلي أنها ستكون حريصة فى تعاملاتها مع أى شخص بعد ذلك .

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

وأضافت شيرين، أن إحسان هى صديقة عمرها وتربت معها منذ أن كان عمرها 8 سنوات، لافتة أن إحسان تكبرها بـ 9 سنين وكانت بتستلف منى الصيغة وتتفسح بيها"، وطلبت من محبيها عدم الوثوق فى أى شخص وأن يكونوا حريصين دائمًا في حياتها بالإخص على المستوي الشخصي.

شيرين سيف النصر واحدة من أشهر نجمات الفن في مصر والعالم العربي، قدمت عددًا كبيرًا من المسلسلات التي ما زال يحرص الجمهور على مشاهدتها في كل إعادة عبر القنوات الفضائية المختلفة، منها: "من الذي لا يحب فاطمة"، "المال والبنون"، "اللص الذي أحبه"، "غاضبون وغاضبات"، كما شاركت في بطولة أفلام "سواق الهانم"، "أمير الظلام"، "النوم في العسل".

شيرين سيف النصر (2)
شيرين سيف النصر 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

الصديق القذر

يبقي صحبك ويستكتر عليك عيشتك ولو فى خير ليك ميقولش لك عليه الأصناف الوسخة دي كتير وأخطر واحد هو الصديق وأفضل شيء إنك مدخلوش بيتك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة