هكذا تمكنت الأجهزة الأمنية من حل لغز سرقة شقة الفنانة "شيرين سيف النصر"

الإثنين، 29 يوليو 2019 05:00 ص
هكذا تمكنت الأجهزة الأمنية من حل لغز سرقة شقة الفنانة "شيرين سيف النصر" الفنانة شيرين سيف النصر
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الأجهزة الأمنية فى حل لغز سرقة مشغولات ذهبية، وألماس من منزل الفنانة شيرين سيف النصر، ولكن كيف نجحت أجهزة الأمن فى كشف لغز سرقة الفنانة، والتوصل لهوية المتهمة.

المعمل الجنائى، تولى رفع البصمات من موقع الشقة التى تعرضت للسرقة، وجمع الأدلة الجنائية من مسرح الجريمة، وتبين من خلال الفحص عدم وجود كسور فى الشقة، وكان ذلك كفيلًا بأن يشير بأصابع الاتهام إلى أحد معارف الفنانة.

أجهزة الأمن أجرت تحريات موسعة حول قائمة علاقات الفنانة، ومن على صلة بها ويتردد على منزلها خلال الفترة الأخيرة، وتوصلت لعدد من المشتبه فيهم، وبإجراء مزيد من التحريات تم التوصل لهوية المتهمة.

تبين أن المتهمة واحدة من السيدات التى تربطها علاقة بالفنانة وتتردد عليها من وقت لأخر، وإنها استغلت تلك العلاقة فى سرقة المشغولات الذهبية من المنزل.

كانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تمكنت من القبض على المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية وألماس، من شقة الفنانة شيرين سيف النصر، واستعادة المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وبتكثيف التحريات، توصل رجال المباحث إلى المتهم بالسرقة، سيدة من المقربين من الفنانة، وتمكن رجال المباحث من ضبطها، وبحوزتها المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة