خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أهالى عزبة حواس بالبحيرة يشكون من عدم حضور محصلى الكهرباء

الخميس، 18 يوليه 2019 09:00 ص
أهالى عزبة حواس بالبحيرة يشكون من عدم حضور محصلى الكهرباء وزارة الكهرباء
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ عبد الله عبد الحميد حواس من أهالى عزبة حواس البريجات كوم حمادة البحيرة شكوى من عدم حضور محصل محصل الكهرباء بشكل شهرى لتحصيل قيمة الاستهلاك، وبالتالى تتراكم الاستهلاك لعدة أشهر (تصل لـ6 أشهر).

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: يتم احتساب متأخرات ومديونية بفوائد وإدخالى كمستهلك فى شرائح استهلاك أعلى، فضلا عن طلب مبلغ ضخم يغطى الفواتير التى تكاسل عن تحصيلها لشهور، رغم أننى لم امتنع ولن امتنع عن سداد فواتيرى حال ورودها، نحن ننظر المحصل.. لكن المحصل لا يأتى إلا مرة كل 6 أشهر، مناشدا المسئولين بالكهرباء بالعمل على التحقيق فى الأمر ومحاسبة المحصلين المتكاسلين عن أداء عملهم.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة