عشان تفضلى متألقة وجذابة ..أخطاء تجنبيها عند وضع كريم الأساس

الأحد، 14 يوليو 2019 04:00 ص
عشان تفضلى متألقة وجذابة ..أخطاء تجنبيها عند وضع كريم الأساس استخدام كريم الأساس-أرشيفية
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جميع الفتيات يريدين مظهر مثالي خصوصاً عندما يتعلق الأمر بوضع المكياج فدائما يصبح كريم الأساس بمظهر سئ أو يحدث تشققات بالوجه أو أن يترك أثر غير مرغوب فيه،  لكن أحيناً لا نعلم أن سبب عدم  الحصول علي النتائج المرغوب فيها بعد وضع كريم الأساس هو بسبب أخطاء قد نقوم بها دون أن نعلم لهذا وإليك ببعض الأخطاء التى يجب عليك تجنبها أثناء وضع كريم الأساس، وفقاً لما ذكره موقع "mother ship".
 

1. وضع كريم الأساس بكثرة

 
 لتصبح الأمور أكثر طبيعية، قومي بوضع كريم أساس بتغطية خفيفة إلى متوسطة بقدر الإمكان، ثم كررى ذلك في الأماكن التي تحتاجين وضع طبقة ثانية بها، بعد ذلك قومى بوضع الكريم فى الأماكن التى بها عيوب ببشرتك مثل  منطقة العين أو لإخفاء الحبوب، حتي لا يحدث شئ يسمي فى مصطلح المكياج "كيكي" بسبب تراكم الكريم علي وجهك.
 
كريم الأساس (1)
 
 

- تجنب وضع بودرة على الوجه

 
يعتقد الكثير أن وضع بودرة الوجه ليست شىء ضروري ، ولكنها فى الحقيقة تعتبر من أهم الخطوات التى يجب القيام بها،  بعد وضع كريم الأساس، وذلك بإستخدام  فرشاة صغيرة  للتتخلص من التجاعيد أولاً  وعلى منطقة T  حتي يستمر طوال اليوم ولا يستقر في الخطوط الدقيقة أو المسام. 
 

- إختيار الألوان الخاطئة

 
يعتبر إختيار الألوان الخاطئة من أكثر أخطاء وضع مستحضرات التجميل، لأن أغلب الفتيات يختارن الظلال بناءً على اللون الذي يعتقدون أنه مناسب لبشرتهم، لذلك قومي بوضع كريم الأساس على عدة مناطق من وجهك إن أمكن، و إذا لم تعثرين على الظل المثالى، أو اشتريت اللون الخطأ، فقومى  بخلطه مع لون أخر لإنشاء تطابق جيد.
كريم الأساس (2)
 
 

- وضع كريم مرطب غير مناسب لبشرتك

 
يجب إختيار كريم المرطب مناسب لنوع بشرتك، حتى لا يحدث علامات على البشرة، ويعطى مظهر جمالى لبشرتك.
  
 

- تجاهل نوع بشرتك

 
ومن المهم أيضًا التأكد من أن كريم الأساس مناسب لنوع بشرتك، لأن إذا كانت بشرتك دهنية واستخدمتى كريم أساس سائل، سوف يذوب، لذلك يجب إختيار ما يناسب نوع بشرتك.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة