خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الجزائر ضد نيجيريا فى صدام العمالقة بنصف نهائى أمم أفريقيا

الأحد، 14 يوليه 2019 08:00 ص
الجزائر ضد نيجيريا فى صدام العمالقة بنصف نهائى أمم أفريقيا مباراة نيجيريا وجنوب افريقيا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب الجزائر لحجز مقعده فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية عندما يواجه نيجيريا في التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ويتطلع منتخب الجزائر لمواصلة عروضه القوية بإقصاء نيجيريا وقطع خطوة جديدة نحو التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعدما سبق وأن توج باللقب في مناسبة وحيدة عام 1990، فيما يسعى منتخب "النسور الخضر" للمضي قدماً نحو حصد اللقب الرابع في تاريخ مشاركاته بالمونديال الأفريقي.

بدء منتخب الجزائر مشواره في بطولة كأس الامم الافريقية، بتحقيق الفوز في مبارياته الثلاث بدور المجموعات على كينيا والسنغال وتنزانيا ليحجز مقعده في دور الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

تمكن منتخب الجزائر من الفوز على غينيا ضمن منافسات دور الـ 16 قبل أن ينجح في إقصاء كوت ديفوار من الدور ربع النهائي بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي من عمر المباراة بالتعادل الايجابي 1\1.

أما منتخب نيجيريا فحجز مقعده في دور الـ 16 بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على بوروندي وغينيا قبل أن يخسر أمام مدغشقر في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

وتمكن منتخب نيجيريا من إقصاء الكاميرون "حامل اللقب" من دور الـ 16، قبل أن يتغلب على جنوب افريقيا بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الثمانية.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة الجزائر ونيجيريا في ظل العروض المميزة التي قدمها المنتخبان طوال مشوارهما بالبطولة بالاضافة إلى التشكيلة المدججة بالنجوم التي يمتلكها.

ويبرز في منتخب الجزائر، الحارس رايس مبولحي الذي اهتزت شباكه مرة واحدة في 5 مباريات بالمسابقة القارية، بجانب رياض محرز والمهاجم بغداد بونجاح وصخرة الدفاع جمال بن العمري والمايسترو يوسف البلايلي، بينما يبرز في منتخب نيجيريا أليكس ايوبي وأوديون إيجالو.

وسجل لاعبو منتخب الجزائر 10 أهداف، واهتزت شباكهم بهدف واحد فقط، فيما أحرز لاعبو نيجيريا سبعة أهداف، واهتزت شباكهم خمس مرات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed omar

الاسكندرية -ميامى-متفرع من اسكندر ابراهيم

احب اخبار اليوم السابع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة