أكرم القصاص - علا الشافعي

الجزائر بالأبيض ونيجيريا بالأخضر فى نصف نهائى امم افريقيا 2019

السبت، 13 يوليو 2019 02:23 م
الجزائر بالأبيض ونيجيريا بالأخضر فى نصف نهائى امم افريقيا 2019 منتخب الجزائر
كتب - احمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الاجتماع الفنى لمباراة الجزائر ونيجيريا اليوم، السبت، بحضور مراقب المباراة والمدير الإدارى لكل فريق.

وأسفر الاجتماع الفنى عن ظهور الجزائر بالطاقم الأبيض بالكامل ونيجيريا بالأخضر فى المباراة التي تجمعهما غدا باستاد القاهرة فى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا.

ويخشى جمال بلماضى، المدير الفنى لمنتخب الجزائر، أن يتأثر لاعبوه بالإرهاق أمام نيجيريا فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما غداً الأحد.

وحجز منتخب الجزائر مقعده في الدور نصف النهائي بعدما خاض مباراة ماراثونية أمام كوت ديفوار امتدت إلى ركلات الترجيح بعد 120 دقيقة من اللعب المتواصل، عكس نيجيريا التى استفادت من يوم راحة إضافى، فضلًا عن نجاحها في تخطى جنوب أفريقيا فى دور الثمانية فى 90 دقيقة.

وما يصعب من مهمة منتخب الجزائر في مباراة الغد غياب لاعبه يوسف عطال لمعاناته من كدمة قوية فى "عظمة الترقوة"، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة سفيان فيجولي الذى تعرض لإصابة عضلية، كانت سبباً فى استبداله بنهاية المباراة التى تغلبت فيها الجزائر على كوت ديفوار 3-4 بركلات الترجيح.

ويعول جمال بلماضى، المدير الفنى لمنتخب الجزائر، على بعض العناصر لقيادة "الخضر" لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية المحدد لها الجمعة المقبل باستاد القاهرة، يتقدمهم النجم رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يحمل شارة القيادة خلال منافسات البطولة القارية.

كما يراهن على بغداد بونجاح هداف الدوري القطري هذا الموسم والذى لعب أربعة مواسم مع السد حيث شارك في 87 مباراة بكل البطولات وسجل 109 أهداف وصنع 20.

ويعد بونجاح المهاجم الأول لمنتخب الجزائر، وسجل هدفاً واحداً فى بطولة كأس أمم أفريقيا الحالية، وكان من ركلة جزاء خلال المباراة التى تغلبت فيها الجزائر على كينيا 2-0، فى مستهل مشوارها بالبطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة