أكرم القصاص - علا الشافعي

مهدي عبيد: سأقاتل لإسعاد جماهير الجزائر بإقصاء نيجيريا

السبت، 13 يوليو 2019 12:56 م
مهدي عبيد: سأقاتل لإسعاد جماهير الجزائر بإقصاء نيجيريا مهدي عبيد لاعب منتخب الجزائر
كتب - احمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى مهدي عبيد لاعب وسط منتخب الجزائر ثقته في قدرة منتخب بلاده على تحقيق الفوز أمام نيجيريا المحدد لها غداً الاحد باستاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وقال مهدي عبيد في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: "نيجيريا فريق جيد ويمتلك لاعبين رائعين ونعلم جيدا ما علينا فعله وسنقدم كل ما علينا لإقصاء النسور الخضر في مباراة الغد".

وتابع لاعب منتخب الجزائر، "ولدت في فرنسا ولكني جزائري 100% وسنقاتل انا وزملائي لاسعاد جماهيرنا والشعب الجزائري بأكمله".

وأتم: "تحضرنا جيدا لمباراة الغد ونسعى لتقديم مباراة تليق بنا بعدما ابدى الجميع ثقته في الجزائر وتصنيفه كمرشح للتتويج باللقب".

وبدأ منتخب الجزائر مشواره في بطولة كأس الأمم الافريقية، بتحقيق الفوز في مبارياته الثلاث بدور المجموعات على كينيا والسنغال وتنزانيا ليحجز مقعده في دور الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

وتمكن منتخب الجزائر من الفوز على غينيا ضمن منافسات دور الـ 16 قبل أن ينجح في إقصاء كوت ديفوار من الدور ربع النهائي بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي من عمر المباراة بالتعادل الايجابي 1\1.

أما منتخب نيجيريا فحجز مقعده في دور الـ 16 بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على بوروندي وغينيا قبل أن يخسر أمام مدغشقر في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

وتمكن منتخب نيجيريا من إقصاء الكاميرون "حامل اللقب" من دور الـ 16، قبل أن يتغلب على جنوب افريقيا بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الثمانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة