خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من انتشار أكوام القمامة بمدينة بنى مزار بالمنيا.. وآخر يشكو انتشار الكلاب الضالة بمنطقة حدائق أكتوبر.. وشكاوى من عدم وجود أعمدة إنارة بقرية أم سعدون فى الشرقية

الخميس، 11 يوليه 2019 11:01 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من انتشار أكوام القمامة بمدينة بنى مزار بالمنيا.. وآخر يشكو انتشار الكلاب الضالة بمنطقة حدائق أكتوبر.. وشكاوى من عدم وجود أعمدة إنارة بقرية أم سعدون فى الشرقية دفتر احوال المواطن-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.
 

قارئ يشكو من انتشار أكوام القمامة بمدينة بنى مزار بالمنيا

أرسل أحد القراء شكوى لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع من انتشار أكوام القمامة بشوارع مدينة بنى مزار بالمنيا.

وقال القارئ فى رسالته: "نعانى نحن أهالى مدينة بنى مزار بالمنيا من انتشار أكوام القمامة بسبب قيام أحد الشركات الخاصة بالقاء مخلفاتها فى محيط المنطقة وقيام الحيوانات بالتغذى عليها مما يتسبب فى انتشار الأمراض والأوبئة".

20190710020612612

قارئ يشكو انتشار الكلاب الضالة بمنطقة حدائق أكتوبر

أرسل محمد  السيدالنجار، شكوى إلى خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة حدائق أكتوبر منطقة ٢٤٧عمارة.

وقال القارئ فى رسالته: "نعانى نحن أهالي منطقة حدائق أكتوبر منطقة 247 عمارة من انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة، مما تسبب فى عقر ابنى من أحدهم  وتلقى علاج 21 حقنة، وكان من الممكن حدوث مضاعفات أكثر من ذلك لولا ستر ربنا".

 

شكوى من انقطاع مياه الشرب بشارع هاشم أبو الفتوح منذ 14 ساعة

أرسل القارئ عمر عبد الحكيم شكوى عبر خدمة صحافة المواطن بسبب انقطاع مياه الشرب  منذ 14 ساعة بشارع هاشم أبو الفتوح  صفط اللبن التابعة لمحافظة الجيزة.

وقال القارئ،عمر عبد الحكيم فى شكواه عبر خدمة "صحافة المواطن"، إن مياه الشرب تنقطع عن المنازل منذ 14 ساعة تقدمت بالعديد من الشكاوى إلى شركة المياه عبر الخط الساخن، دون جدوى، مطالباً بضرورة حل المشكلة فى القريب العاجل.

قارئ يشكو عدم وجود أعمدة إنارة بقرية أم سعدون فى الشرقية

أرسل محمد أحمد السيد شكوى إلى صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" من عدم وجود أعمدة إنارة قرية أم سعدون التابع إلى مركز أولاد صقر الشرقية.

وقال القارئ فى رسالته: "نعانى من عدم وجود أعمدة إنارة ومناطق أخرى محيطة بالقرية يتم قطع النور فى الليل بها، مطالبا بسرعة توفير أعمدة إنارة بالمنطقة لعدم وقوع حوادث سرقات أو تعدى على الأشخاص".

201905090956465646

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة