أكرم القصاص - علا الشافعي

"دفتر أحوال المواطن".. شكوى من استمرار انقطاع مياه الشرب عن "بشتيل" بالجيزة يوميا.. عملية طهارة تقضى على ذكورة طفل عمره شهرا بشبرا الخيمة والأسرة تطلب القصاص.. "ازرع شجرة" مبادرة أهالى بورسعيد لتجميل المدينة

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 11:00 ص
"دفتر أحوال المواطن".. شكوى من استمرار انقطاع مياه الشرب عن  "بشتيل" بالجيزة يوميا.. عملية طهارة تقضى على ذكورة طفل عمره شهرا بشبرا الخيمة والأسرة تطلب القصاص.. "ازرع شجرة" مبادرة أهالى بورسعيد لتجميل المدينة دفتر أحوال المواطن- ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

شكوى من استمرار انقطاع مياه الشرب عن بشتيل بالجيزة بشكل يومى

أرسل القارئ ايمن مجدى شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من انقطاع المياه  بشارع السيد حامد المتفرع من شارع الجمعية الزراعية بشتيل محافظة الجيزة

وأضاف القارئ فى رسالته: "نعانى من عدم توافر المياه خلال اليوم بالكامل، تقطع طول اليوم وتيجي الساعه 12 بالليل لـ10 الصبح من أكتر من 4 سنين علي هذا الوضع و قدمنا أكتر من شكوي في شركه المياه".

 عملية طهارة تقضى على ذكورة طفل عمره شهرا بشبرا الخيمة.. والأسرة تطلب القصاص

أرسل القارئ أشرف حلمي عبد اللطيف البالغ من العمر 39 عاما من أهالى شبرا الخيمة شكوى من إهمال طبى تسبب فى بتر العضو الذكرى لطفله محمد البالغ من العمر شهر واحد.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: فى يوم 17/ 6/ 2019 توجهت لمركز صحة منطي علشان أطعم ابنى محمد وكان معي 2 ستات، نزلتهم قدام المركز ورحت أركن السيارة ورجعت لقيتهم بينقلوا الطفل ولما سألتهم رايحين فين قالولى هنطاهره بالمرة.

وأضاف: وبعد انتهاء عملية الطهارة التى أجرتها الممرضة قطعت الممرضة وربطت بشدة على العضو الذكرى بشدة، وبعد يومين من إجراء عملية الطهارة، ظهرت مكان الجرح رغوة، ذهبنا للأطباء وقالوا إن المشكلة إن من أجرى عملية الطهارة ربط العضو الذكرى بشدة، وأصيب الطفل بغرغرينا.

وأكمل الأب: عملنا محضر فى قسم الشرطة يحمل رقم 10880 / 2019 جنح المركز، وطلعنا بيه على معهد ناصر وهناك تم تشخيص الحالة بأنها غرغرينا بالعضو الذكرى وتم بتر عضو الطفل.

201907080433153315

ازرع شجرة.. مبادرة أهالى بورسعيد لتجميل المدينة

أرسل القارئ محمد حبش من أهالى بورسعيد صور لمبادرة يقوم بها الأهالى بتشجير المدينة وشوارعها بنحو 3000 شجرة.

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى"اليوم السابع" أن منطقه بورتكس من أكثر المناطق التى تم زراعتها حتى الآن بنحو 190 شجرة.

201907080343234323

شكوى من إغراق مياه الصرف الصحى للمنازل بقرية شمامة فى محافظة مطروح

أرسل القارئ ياسر عبدلله صابر عبدلله من أهالى قرية شمامة مركز الحمام بمحافظة مطروح من انتشار مياه الصرف الصحى.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "مياه الصرف الصحي لقرية للوتس السياحي الكيلو 90 طريق إسكندرية مطروح أغرفت منزلنا في قرية شمامة مركز الحمام مطروح، تم تحرير محضر في قسم شرطة مارينا برقم ح 15 بتاريخ 7/7/2019، كما تقدمنا بشكوى للبيئة ومركز محلى الحمام"، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن وشفط المياه.

20190708010813813









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة