خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدرب الجزائر: مباراة السنغال لها مذاق خاص وليست مصيرية

الأربعاء، 26 يونيو 2019 11:27 ص
مدرب الجزائر: مباراة السنغال لها مذاق خاص وليست مصيرية جمال بلماضي مدرب الجزائر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جمال بلماضى المدير الفنى لمنتخب الجزائر صعوبة مباراة السنغال المحدد لها غداً الخميس بملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً فى مصر.

وقال جمال بلماضى، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده فى استاد "الدفاع الجوى" اليوم، إن منتخب الجزائر سيلعب المباراة بكل تركيز ولها مذاق خاص وهامة فى مسيرة "الخضر".

واستطرد المدير الفنى لمنتخب الجزائر أنه يعلم اليو سيسيه مدرب منتخب السنغال لأنهما ينتميان لنفس الجيل، وعلى الرغم من قلة خبرته فى مجال التدريب، لكنه حقق نتائج قوية مشددًا على احترامه لسيسيه بغض النظر عن مواجهتهما غدًا.

وأشار إلى أن مباراة السنغال مهمة لكنها غير مصيرية، لكنها ستؤثر على ترتيب المجموعة، ويجب علينا ألا ننساق وراء الحسابات المستقبلية والتركيز فى مبارياتنا لأنها الطريقة المثلى بالنسبة لنا للاستمرار بالمنافسة.

ويتقاسم منتخبا السنغال والجزائر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعدما تفوق كل منهما على تنزانيا وكينيا بهدفين دون مقابل.

ويستعيد منتخب السنغال فى مباراة الغد لجهود مهاجمه ساديو مانى الذى غاب عن لقاء تنزانيا بسبب الإيقاف فيما يفتقد لخدمات ساليف سانى، مدافع شالكة الألمانى الذى يعانى من التواء شديد في كاحل القدم، وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين.

وعينت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، الزامبى جانى سيكازوى، لإدارة مباراة الجزائر والسنغال، واختارت لجنة الحكام السودانى وليد أحمد على، والإريترى تاسفاجواجيس بيرى، لمساعدة سيكازوى، فيما عين ألبرت كامى من سيشل حكمًا رابعًا.

جدير بالذكر أن "الكاف" سبق وأن قرر إيقاف سيكازوى، على خلفية الأخطاء التى ارتكبها فى مباراة الترجى التونسى مع أول أغسطس الأنجولى فى الدور قبل النهائى لنسخة 2018 من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، قبل أن يرفع عنه العقوبة مؤخرًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة