خالد صلاح

على ولا بيرى أو إيناس..اعرف أنت مين من أبطال فيلم "سهر الليالى"

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 08:00 م
على ولا بيرى أو إيناس..اعرف أنت مين من أبطال فيلم "سهر الليالى" فيلم سهر الليالى-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أثار فيلم "سهر الليالى" العديد من القضايا الإجتماعية الشائكة مثل الخيانة الزوجية والخوف من الإرتباط والزواج، وغيرها من المشاكل الإجتماعية، حيث دار الفيلم حول ثمانى شخصيات منهم 3 زيجات تجمعهم علاقة صداقة منذ سنوات طويلة، مثل شخصية "خالد " التى يلعب دوره الفنان فتحي عبد الوهاب الذى يمثل الزوج اللعوب وزوجته بيرى التى تقوم بدورها الفنانة منى زكي والتى تحبه ، وسامح المتحررالذى يقوم بدوره الفنان شريف منير وعلاقته بعلا غانم التى تؤدى شخصية إيناس.

سهر الليالى (1)
 

و بالإضافة إلى "عمرو "الذى يقوم بدوره الفنان أحمد حلمى وهو شاب بسيط زوج فرح التى تلعب دورها الفنانة حنان ترك التى تنتمى لعائلة ثرية وتشعر بالحنين لخطيبها السابق "علي" الذى يلعب دوره الفنان  خالد أبو النجا "، والذين يلتقون جميعا في عيد ميلاد ابنة خالد وبيري، ومن هنا تتصاعد الأحداث، وبمناسبة مرور 16 عام على العرض الأول للفيلم، نتعرف فى السطور القادمة على توافق الأبراج الفلكية مع كل شخصية من شخصيات الفيلم.

خالد ابو النجا .. برج الحمل

تتشابه شخصية "على "التى يقدمها الفنان خالد أبو النجا، مع صفات برج الحمل، حيث يتميز بطيبة القلب والعاطفة الزائدة بالإضافة إلى إنه صاحب شخصية  جذابة ومميزة.

فتحى عبد الوهاب.. عقرب

يتميز رجل العقرب بالوفاء والعاطفية لكن عندما لا يبادله الشريك الحب، يتجه للخيانة الزوجية .

سهر الليالى (3)
 

علا غانم ..برج ثور

تتناسب شخصية إيناس التى تؤديها الفنانة علا غانم، مع برج الثور حيث تتميز بالقدرة على تحمل المسئولية والصبر والقوة وهذا ما تتصف به إيناس.

حنان ترك ..برج الأسد

تتميز شخصية امرأة برج الأسد بالقوة والصراحة وثقتها بنفسها، والغطرسة والغرور، وهذا ما يتوافق مع شخصية فرح التى أدتها الفنانة حنان ترك.

منى ذكى ..برج الحوت

تتميز صفات المرأة برج الحمل بالدبلوماسية والرومانسية والحساسية المفرطة، والتى تتوافق مع صفات شخصية بيرى التى أدتها الفنانة منى ذكى.

شريف منير ..برج الدلو

تتميز شخصية رجل الدلو بالتناقض والتقلب من وقت لأخر، والتى تتناسب مع صفات شخصية سامح التى أداها الفنان شريف منير.

جيهان فاضل ..برج السرطان

تتميز مرأة برج السرطان بالعاطفية والرومانسية والهدوء والشغف وهذا مايتناسب مع صفات شخصية مشيرة التى أدتها الفنانة جيهان فاضل.

احمد هارون..برج جدى

يتميز رجل برج الجدى بالطموح وإدمان العمل والتواضع وهذا مايتوافق مع شخصية التى أداها الفنان أحمد هارون.

احمد حلمى ..برج الميزان

يتميز رجل برج الميزان بالإخلاص فى الحب والصدق فى التعبير عن مشاعره، والوفاء وهذا مايتوافق مع شخصية التى أداها الفنان أحمد حلمى فى الفيلم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة