5 نصائح للتعامل مع أنثى العذراء عشان متخسرهاش وفقاً لصفات الابراج

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 01:00 ص
 5 نصائح للتعامل مع أنثى العذراء عشان متخسرهاش وفقاً لصفات الابراج برج العذراء
سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ أبناء برج العذراء الاحتفال بأعياد ميلادهم، ولا شك أن أبناء هذا البرج لهم شخصياتهم المركبة وفقاً لفكرة صفات الابراج التى لا يمكن أن يفهمها الكثيرون، وإن كانت الصعوبة تزيد فى طبيعة أنثى العذراء عن الرجل، وتتميز فتاة العذراء بالعقل الراجح والتفكير الصائب والقدرات التحليلية التى لا تترك شاردة أو واردة دون أن تعرف أدق تفاصيلها، فهى إن ذكرت التفاصيل تأتى على رأس قائمة المهتمين بها، بالإضافة إلى قدرتها النقدية اللاذعة وسعيها للكمال، والاختفاء خلف الوجه الجامد الصلب والشخصية القوية التى تستر الجانب الرومانسى الوجدانى لها.

كل هذا يشير إلى ضرورة توخى الحذر، إن كنت تريد قلب أنثى العذراء فعليك أن تضع فى اعتبارك مجموعة من النصائح والنقاط حتى لا تخسرها وفقاً لـ صفات الأبراج التى يتميز بها برج العذراء.

من أبرز هذه النصائح:

1-الاحتمالات:

تكره أنثى العذراء الذى لا يملك قوة الشخصية والقدرة على اتخاذ القرار، ودائمًا ما ترفض الوقوع تحت وطأة الاحتمالات والآراء المتذبذبة فهى إن أقرت شىء وعزمت عليه نفذته وهى متحملة كافة توابع قراراتها.

2-الكذب:

الكذب
الكذب

إياك أن تأمن للوجه المتبسم دائمًا والروح المرحة التى تصدرها لك طوال الوقت، فهذه الأنثى لها من الحدس القوى نصيب الأسد، ومن الذاكرة القوية ما يجعلها تحتفظ بالحديث ومفرداته والمواقف وتفاصيلها بشكل يشبه ذاكرة الحاسوب الآلى، لذلك إن لاحظت كذبك عليها ستتركك وهى توهمك بتصديقها واقتناعها، وفى النهاية ستضعك فى خانة "اليك" مكشفة لك كل تفاصيل كذبك وستجد نفسك فى موقف لا تحسد عليه.

3-عدم الالتزام بالحديث:

لا تتفوه بكلمة مع أنثى العذراء إلا وأنت على يقين تام بقدرتك على تنفيذها، فهى لا تحكم على شخص بناءً على انطباع أول أو حديث سمعته من قبل، لكنها تجمع المواقف وتحللها وتربط خيوط الحديث حتى تصدر عليك حكم نهائى، وعدم الالتزام بالحديث من أكثر الأشياء التى تفقدها الثقة فى الآخرين.

4-الاهتمام بالتفاصيل:

الاهتمام بالتفاصيل
الاهتمام بالتفاصيل

تضع فتاة العذراء الرجال فى كفتين الأولى تعطيها من الاهتمام قدر لا بأس به، والثانية تهتم بها وهى تضع أفعالها نصب عينها، ولا تميل أنثى العذراء إلا للرجل الذى يعشق تفاصيلها ويستطيع أن يميزها بسهولة أو صعوبة فلديها من الذكاء ما يكفى لوضعه فى اختبارات طوال الوقت حتى  تقطع شكها باليقين.

5-لا تعطى ثقتها بسهولة:

الثقة فى الزوج
الثقة فى الزوج

إن استطعت أن تكسب ثقة أنثى العذراء فأنت بالضرورة رجل من طراز خاص، لكن إياك أن تطمئن لذلك وتحسب إنها لا تزيد التأكد من ثقتها طوال الوقت، فهى لا تمنحها بسهولة وإن فقدتها لن تعود مجددًا مهما فعلت، ولا تطمئن لحبها لك لأنها تستطيع أن تستغنى عنك إن وجدتك لا تستحق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة