أكرم القصاص - علا الشافعي

من صفات الأبراج تعرف على تعامل العذراء فى العمل ورد فعله بالمرض

الأحد، 10 سبتمبر 2017 02:00 ص
من صفات الأبراج تعرف على تعامل العذراء فى العمل ورد فعله بالمرض العذراء فى العمل
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صفات الأبراج تكشف للآخر حقيقة الشخصية التى أمامه، وتعد بمثابة مفاتيح شخصية الأفراد للتعامل معهم على نحو أفضل، ومن أبرز المواقف التى يمكنك أن تحكم على شخصية من أمامك من خلالها احتكاكك معه فى العمل أو مشاهدة رد فعله أثناء المرض، وهذا ما توضحه خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية وتحديدا عند أبناء برج العذراء .

العذراء فى العمل
العذراء فى العمل

 

برج العذراء والعمل

حسنات مولود برج العذراء لا تحصى فى ميدان العمل، فهو يبرع فى جميع المهن التى تتطلب دقة فى الحسابات والتصحيح والتحضير والترتيب والصبر والدقة والتمييز، من المحاسب إلى الصيدلى مرورا بأمين المكتبة والمفتش المجال واسع أمامه، إنه موظف كامل منهجى يخطط دائماً لتأمين الضمانات المادية والمعنوية له .

ويحب دائما أن يبذل الخدمات والتفانى بها فهذا يعطى معنى لحياته، لذا نراه فى المهن الاجتماعية والإنسانية الخادم الأمين الذى لا يترك أسياده على الإطلاق، وهو أمين سر لا يستغنى عنه، وإذا كان طبيبا بيطريا يحب الحيوانات جدا، والطبيب قد تغره السياسة فإذا أراد الوصول إلى السلطة فإنه يفضل أن يكون سكرتير الرئيس لا الرئيس نفسه، لأنه يحب البقاء فى الظل وإعطاء النصائح .

ومن بين المهن التى يبرع بها مهنة المحاماة، فهو بارع فى الإلقاء ولذلك نراه محاضرا بارعا وعندما يتخلص من خوفه من النقد يستطيع تسخير ذكائه لخدمة عمل أدبى كبير .

 

برج العذراء والصحة

يهتم مواليد برج العذراء بصحتهم وطريقة غذائهم فعندهم شىء من الهوس والوسوسة ويبقى الخوف من الجراثيم والعدوى مسيطرا عليهم، ويبدو رجل العذراء متعبا ومعرضا للانهيار وغالبا ما تصيبه أوجاع مختلفة ومتنقلة خاصة فى المعدة والأمعاء، لكنه يسترد صحته بسرعة.

شخصية موسوسة فى النظافة
شخصية موسوسة فى النظافة

 

ورغم تعبه فهو نادرا ما ينام فى الفراش بل يجلس ويتنقل شاكيا آلامه ومتذمرا يصاب أحيانا بعسر هضم من ورقة خس، لكنه مولود حيوى يأكل بشهية ويحب المطاعم الجيدة، معالجته سهلة فهو يأخذ أى علاج يقدم إليه وصيدليته فى البيت تبرهن على ذلك، وهو حريص جدا على صحته ويحتفظ بمختلف أنواع الأدوية فى منزله، ولذلك لا تستغرب إذا سمعته يصف لك دواء ما بعد أن يخبرك مفصلا عن مفعوله .

ويستطيع علاج نفسه عن طريق الأعشاب وهو يحب أن يجرب كل أنواع الحمية عن الطعام ويصوم بكل سرور لصحته الجسدية والنفسية، ولكن الخطر فى أنه يقلق عند أول توعك ويجب منعه عن قراءة القواميس الطبية .

وننصحه بأن يأكل العنب عندما يكون فى موسمه والقمح والبقدونس والتفاح والخس، وألا يكثر من النشويات والخضرة وكل أنواع الغذاء الذى يتخمر أو يصعب هضمه كالحبوب والدهنيات .

عنب
عنب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة