خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"كلام ستات".. فتاة تستبدل صورة صديقها السابق بقطعة لحم مشوية

السبت، 15 يونيو 2019 11:17 م
"كلام ستات".. فتاة تستبدل صورة صديقها السابق بقطعة لحم مشوية كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية نهال عنبر،إن فتاة أمريكية انفصلت عن حبيبها وقامت بوضع قطعة لحم بدلا من صورته مضيفة أن الفتاة تفضل وضع شرائح اللحمة بدلًا من أن تقوم بمسح الصور، وقطعة اللحمة هى المفضلة لديها.
 

 

وأضافت نهال عنبر خلال حديثها ببرنامجها كلام ستات المذاع على قناة "ON E"، والذى يقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن والفنانة هيدى كرم، أن :" أى اتنين بيسيبوا بعض أو بينفصلوا بيقطعوا صورهم اللى بينهم.. تقص صوره وتسيب صورها.. تعمله بلوك عادة القصص اللى بتحصل فى مصر بعد الانفصال.. ولكن الفتاة الأمريكية عملت حاجة غريبة.. مكان صورة المنفصله عنه جابت قطعة لحم مشوية ووضعتها بدل من حبيبها المنفصلة عنه.. وعندما تم سؤال الفتاة عما تعمله أجابت.. أن اللحمة أثق فيها أكثر من حبيبي السابق".

وكانت دانيل وضعت تعليقات على الصور تصف بها صديقها السابق وكان أبرزها "الكذاب القهرى بكل معنى الكلمة، السيطرة، والعنف، والمخدرات، سمها ما شئت، وهذا هو ما عليه، بل وأيضًا ضرب فتاة حتى الموت، لذلك نعم، أنا سعيدة لأننى محظوظة برغم أنه تم كسرى تمامًا ولكنى محظوظة جدًا".

ثم استكملت: "لذلك قررت استبداله فقط بشيء أحبه بثقة وأفضل منه حقًا، وهو اللحم"، فصديقها رحل الآن، ووجدت دانييل بشىء أفضل ليحل محله، وقالت ساخرة: "من الصعب أن تكون فى مزاج سئ مع شريحة لحم، الآن أستمتع بهذه الصور مرة أخرى".

استغرقت دانييل حوالى 10-15 دقيقة لإعادة صورها، وعن ذلك قالت: "مهاراتى فى الفوتوشوب ليست أعظم شئ، لكن الحمد لله على التطبيقات التى تسهل علينا أن نقوم بأشياء مثل هذه"، وأضافت نصيحة للجميع: "إذا لم تكن راضيًا عن شيء ما فى حياتك فغيّره، ولا تدع أى شخص يشعرك بالذنب فيما يتعلق بالسعادة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة