أكرم القصاص - علا الشافعي

"العب جيمز وشغل عقلك".. شوف روشتة عارضة أزياء تعيشك شباب طول العمر

الإثنين، 10 يونيو 2019 02:00 ص
"العب جيمز وشغل عقلك".. شوف روشتة عارضة أزياء تعيشك شباب طول العمر عارضة الأزياء ميل برادي
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت عارضة الأزياء والمصممة الأسترالية ميل برادي، والتى تبلغ من العمر 75 عاما، عن الأشياء التي يجب عليك القيام بها في العشرينات والثلاثينيات من العمر لتعيش بصحة جيدة في الخمسينيات والستينيات من العمر.

1. أضحك كثيرا واستمتع بالحياة.

يجب عليك أن تضحك وتتذكر أن تستمتع بالحياة قدر الإمكان، على الرغم أنك مشغولا، هناك الكثير من الضغط لوجود العديد من المهام العمل والحياة، ويميل الناس غالبًا إلى التخلص من الاجهاد والحالة الذهنية السيئة بالكحول أو المخدرات، وكلاهما سيجعلك تشعر وتبدو أكبر سنًا على المدى الطويل، ولكن هناك طريقة أخرى لتجعلك تشعر بتحسن، وربما تكون بسيطة وهى أن تضحك.

عارضة أزياء تعيشك شباب طول العمر  (1)

2.  ممارسة الرياضة والتأمل

وتنصح أيضا بممارسة الرياضة والتأمل فى العشرينيات والثلاثينيات لتشعر بتحسّن في الخمسينات والستينات من العمر هو التمرين والتأمل، حيث تصبح تكون أصغر سنًا ، وتكون قادرًا على البقاء نحيفًا بشكل طبيعي مع تقدمك في العمر، حيث مارست تمارين طوال حياتها، كما يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للتأمل، الذى يحتوى على مجموعة من الفوائد.

عارضة أزياء تعيشك شباب طول العمر  (2)

3.  استخدام واقى الشمس كل يوم

احرص دائمًا على استخدام كريم واقى من الشمس وشرب الكثير من الماء، وقد أشارت إلى أن مستحضرات العناية بالبشرة باهظة الثمن لا تساوي دائمًا أموالك التى حصلت عليها بشق الأنفس.

عارضة أزياء تعيشك شباب طول العمر  (3)

4. تحفيز عقلك

تعتبر القراءة طريقة رائعة للقيام بذلك، ولكن فى تلك الأيام هناك ألعاب رائعة على الإنترنت ، من الممكن أن تغير طريقة تفكيرك.

عارضة أزياء تعيشك شباب طول العمر  (4)
 
عارضة أزياء تعيشك شباب طول العمر  (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة