يخلق من الشبه أربعين.. شاهد شبيهة ميلانيا ترامب وفى أزياء متماثلة

الأحد، 09 يونيو 2019 03:00 ص
يخلق من الشبه أربعين.. شاهد شبيهة ميلانيا ترامب وفى أزياء متماثلة شبيهة ميلانيا ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيدة أمريكية تحمل الكثير من التشابه مع ميلانيا ترامب، السيدة الأمريكية الأولى، وبدأ كل من حولها ملا حظة ذلك، بعد صعود النجم السياسي للرئيس دونالد ترامب.

 

"أليس سمايلى" تحمل الكثير من التشابه مع ميلانيا ترامب، وهو ما دعا المقربين منها، دعوتها بـ"ترامبيت"، لاقتناعهم أنها تحمل أكثر من تشابه عابر مع السيدة الأولى.

 

لا تواجد قواسم مشتركة كبيرة بين أليس سمايلى وميلانيا ترامب، فالأخيرة قرينة رئيس القوة العظمى فى العالم، فيما تزوجت اليس من سمايلى ويعمل فى مجال التمويل.

سيدة تقلد ميلانيا
سيدة تقلد ميلانيا
شبيهة ميلانيا
شبيهة ميلانيا

تقول أليس للديلى ميل :"على الرغم من أنني لا أستمتع دائمًا بالمقارنة، إلا أن الشيء الوحيد الذي أود مشاركته مع ميلانيا هو خزانة ملابسها، وكما أثبتت الزيارة الرسمية لهذا الأسبوع، فإن السيدة الأولى تبدو دائمًا أنيقة بشكل لا تشوبه شائبة، مع عدم وجود خصلة شعر خارجة عن مكانها".

 

وتابعت :"بينما أحب أن أرتدي مثلها، حيث تكلف بعض ملابسها قيمة 50000 جنيه إسترليني في المرة الواحدة، فهناك فرصة ضئيلة لي أن ارتدى نفس القطع، لغلو أسعارها، فاستطعت الوصول لقطع شبيهة بأسعار أقل بكثير، قد تصل لعشر الثمن".

أليس سمايلى
أليس سمايلى
سيدة تقلد ميلانيا
سيدة تقلد ميلانيا
ميلانيا وأليس
ميلانيا وأليس

وبالطبع فإن تقليد أزياء ميلانيا، يحتاج لميزانية ضخمة، لذلك لجأت أليس للبحث عن القطع عند تجار التجزئة على الانترنت، ويمكن أن أبدو فى طلة رئاسية دون أن أحتاج لتخريب الميزانية.

شبيهة ميلانيا ترامب
شبيهة ميلانيا ترامب

واستطاعت "أليس" فى طلات عديدة، أن تبدو تماما كميلانيا، وترتدى مثلها، مع فارق الطول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة