خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"المجامل وابن أمه"..6 أنواع من الرجال ينطبق عليهم مثل "ابعد عن الشر وغنيله"

الثلاثاء، 21 مايو 2019 08:30 ص
"المجامل وابن أمه"..6 أنواع من الرجال ينطبق عليهم مثل "ابعد عن الشر وغنيله" 6 أنواع من الرجال من فضلك احذريهم
سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرجال أنواع فاختلاف الطبائع لم يدع سبيلا إلا وطرقه، سوف نتعرف سويا على بعض العيوب التى من الممكن أن تصادفيها فى بعض أنواع الرجال وذلك نقلا عن موقع "live wall"

Capture

 

المتردد

141545

هذا النوع من الرجال دائمًا مشاعره متداخلة وغير مستقرة، ولا يستطيع معرفة ما يريده أو ما يرغب فيه، فعلى سبيل المثال من الممكن أن يأتى يوم ويخبرك أنه يرغب فى الزواج منك، ثم فجأة يأتى فى اليوم التالى يقوم بتغيير كل ما تحدث به عن مشاعره تجاهك.

المجامل

545646312536

ستجدى فيه كل ما شيء ترغبين فى سماعه من كلام جميل ورقة فى المعاملة والعديد من الهدايا، ولكن ستجدى أن تلكمن طبيعته مع كل فتاة

الكذاب

145474

عندما تجدى الرجل الذى تتعاملين معه كثير الكذب أو عندما يقوم بالكذب على أحد الأشخاص الذين يتعامل معهم أمامك فى تفاصيل معينة، فمن المؤكد أنه سيكذب عليك فيما بعد.

ابن امه

457485674874

ليس من العيب أن يكون الشخص بارا بوالدته وأن يحاول طوال الوقت أن يرضيها حتى إذا تزوج، ولكن العيب الحقيقى هو أن يأتى على حقك طوال الوقت لكى يرضيها وأن تجديه دائمًا فى كل مواقف الحياة يسمع كلامها فقط.

المسرف

هذه النوعية من الرجال ستجديها طوال الوقت تقوم بصرف وتبذير أموالها لأنه ببساطه يحب أن يشعر بإحساس الحرية عن طريق صرف الأموال.

المهزوز

ليس لديه ثقة بنفسه على الإطلاق، وستشعرى بغيرته طوال الوقت عليك بطريقة زائدة عن الحد، وأيضًا ستشعرى بضيقه من أى نجاح تحققينه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة