خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الدوقة المتمردة.. أبرز 7 إطلالات لميجان ماركل كسرت بها القواعد الملكية

الثلاثاء، 21 مايو 2019 02:17 م
الدوقة المتمردة.. أبرز 7 إطلالات لميجان ماركل كسرت بها القواعد الملكية ميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بسبب خلفية ميجان ماركل، وجنسيتها الأمريكية، ومسيرتها التمثيلية السابقة، توقع الناس لها أن تمارس الحياة الملكية بشكل مختلف عن البداية، وبدأ كسرها للعادات الملكية مبكرا، وانتهت بامتناعها هى والأمير هارى، عن منح مولودهما الجديد آرتشى لقبا ملكيا، إذ يبدو أنها لا تخاف من كسر بعض القواعد الملكية، ويشمل ذلك تلك القواعد التي تحدد ما يجب عليها وما لا ينبغي أن تلبسه في نزهات عامة.

وعلى الرغم من أن كيت ميدلتون قد ارتدت بعض الملابس المثيرة للجدل، إلا ان ميجان، قد تفوقت عليها، إذ ضمت خزانتها العديد من الملابس التى لا تليق بالعادات الملكية، فمن الجينز الممزق، لفستان يشكف عن الكتف، رصد موقع "who what wear" أبرز 7 اطلالات مثيرة للجدل لدوقة ساسكس ميجان ماركل.

كانت المرة الأولى التي تم فيها تصوير دوق ودوقة ساسكس، علنا في دورة ألعاب Invictus لعام 2017 في تورنتو، وكانت لحظة كبرى أثبتت صحة كل التكهنات التي كانت تدور في ذلك الوقت، حول ارتباط ميجان وهارى، على الرغم من أنها لم تكن من العائلة المالكة من الناحية الرسمية، إلا أن ارتدائها بنطلون جينز ممزق تسبب في ضجة كبيرة.

ميجان فى بنطلون جينز فاتح وممزق
ميجان فى بنطلون جينز فاتح وممزق

هذا لأنه، وفقًا لقواعد ارتداء الملابس غير الرسمية فى خزانة الملابس الملكية، إذا كان يجب ارتداء الجينز في نزهة غير رسمية، فيجب أن يكون لونه داكنًا ومناسبًا (مثل تلك التي ترتديها كيت ميدلتون)، فى حين كان الجينز الذى ارتدته ماركل، فاتح اللون وممزق.

 

الإطلالة الثانية التى تسببت فى ضجة، كانت فى حضورها عرض Cirque du Soleil في يناير، وتوهجت فى ثوب أزرق داكن من رولاند موري، لكن لم يكن ثوبها هو ما جعل الناس يلقون نظرة ثانية، إذا أن المشكلة كانت فى طلاء أظافرها داكن االلون، إذ أحد أبرز القواعد الملكية، هى طلاء الأظافر بلون محايد من البيج والوردي الفاتح، وظهر الطلاء الأحمر الداكن الذى استخدمته ماركل ضد القواعد الملكية.

طلاء أظافر داكن
طلاء أظافر داكن

 

وفى مرة ثالثة أثارت ميجان الجدل، خلال حضورها هى وهاري عرضًا هاميلتون في مسرح فيكتوريا بالاس في لندن، فى 2018، و ارتدى ماركل فستانًا سهرة من جوديث وتشارلز فوق الركبة، في حين أن هذا الاختيار قد يبدو عادى للأشخاص العاديين، إلا أن الفستان القصير غير متوافق مع القواعد الملكية.

بفستان قصير
بفستان قصير

 

من المعروف  أن ميجان هي من المعجبين بارتداء البدل المصممة خصيصا لها، وهى ارتدت بدل فى العديد من الأحداث الملكية (مثل عندما ارتدت بدلة Altuzarra الأنيقة خلال ظهورها في حفل توزيع جوائز Wellchild في عام 2018)،  وعلى الرغم من اعتبارها اختيارا انيقا، إلا أن القواعد الملكية تدعم اكثر اختيارات التنورات والفساتين.

ميجان ماركل ببدلة
ميجان ماركل ببدلة

 

من يستطيع أن ينسى الوقت الذي ارتدى فيه ماركل هذا الزي المصمم خصيصًا والوردي الفاتح من كارولينا هيريرا إلى مجموعة تروبرنج ذا كولور؟ كانت الدوقة المتزوجة حديثًا، محسوبة بصورة رسمية على العائلة الملكية البرطيانية، ففي الواقع، كانت هذه واحدة من الأحداث العامة الكبرى الأولى بعد زفافها، شعر الناس بالصدمة عندما رأوا أنها قد كسرت بالفعل بروتوكول خزانة الملابس الملكي، إذ ارتدت فستان كشف عن كتفها بصورة كبيرة.

ميجان بفستان مكشوف
ميجان بفستان مكشوف

 

في أغسطس عام 2018 ، حضرت ماركل حفل زفاف إلى جانب الأمير هاري، وكانت ترتدي فستان داكن ، ومن القواعد أنه لا يُفترض أن أفراد العائلة المالكة يرتدون ملابس سوداء فى أحداث نهارية، مما تسبب في ضجة بالفعل، بعد ذلك ، لاحظ الناس أن ملابس ماركل الداخلية كانت مرئية جزئيًا في خط العنق.

ميجان بفستان مثير للجدل
ميجان بفستان مثير للجدل

 

ولكن الإطلالة التى كانت أكثر إثارة للجدل، حتى الآن على الأقل، هى ظهور ميجان بشكل مفاجئ في حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية من أجل تقديم جائزة مصمم الملابس النسائية البريطانية إلى المدير الإبداعي لجيفنشي، كلير وايت كيلر، وارتدت ماركل ثوبا من تصميم جيفنشى، وكان ثوب من كتف واحد،  وكانت الإطلالة بعيدة كل البعد عن ما اعتدنا رؤيته من ملابس أفراد العائلة المالكة، علاوة على ذلك، استخدمت ماركل طلاء الأظافر الداكن، هذه المرة ، كان ملحوظًا بالفعل لأنه كان على أظافرها. لذلك بطريقة ما ، كسرت ماركل قاعدتين لخزانة الملابس الملكية في وقت واحد.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة