على طريقة كيت ميدلتون وميجان ماركل.. "ليدى جابرييلا" تختار فستان زفافها

الأحد، 19 مايو 2019 06:00 ص
على طريقة كيت ميدلتون وميجان ماركل.. "ليدى جابرييلا" تختار فستان زفافها ليدى جابرييلا وكيت ميدلتون وميجان ماركل
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزوجت اليوم "جابرييلا وندسور" التى تبلغ من العمر 38 عامًا من "توم كينجستون" ذو الـ 40 عامًا، فى حفل أقيم بكنيسة القديس جورج فى قلعة "وندسور"، وهذا هو الزفاف الملكى الثالث الذى يقام فى نفس المكان منذ العام الماضى، ويبدو أن العروس ربما تكون قد نظرت أيضًا إلى أفراد من عائلتها الملكية عند تصميم فستان زفافها.

ليدى جابرييلا
ليدى جابرييلا

تزوجت الليدى "جابرييلا" بعد الإعلان عن خطبتها فى سبتمبر 2018، واختارت أن يكون زواجها الملكى فى قلعة "وندسور"، حيث المكان الذى تزوجت فيه كل من ميجان ماركل والأميرة يوجين العام الماضى، كما كان لباس زفاف الليدى يشبه فساتين كل من ميجان ماركل وكيت ميدلتون بحسب ما جاء بموقع إكسبريس .

ليدى جابرييلا1
ليدى جابرييلا

بدت جبرييلا مذهلة أثناء توجهها إلى حفل زفافها وهى مرتدية فستانًا أبيض بأكمام من الدانتيل، وكان مغطى بنقشة الورود، ويعتقد أنه تصميم مقدم من لويزا بيكاريا، وهى مصممة إيطالية متخصصة فى فساتين الزفاف.

ليدى جابرييلا2
ليدى جابرييلا

وكان فستان "ميجان" أيضًا من دار أزياء أجنبية، وإن كان ذلك مع مصمم بريطانى، أما "كيت" فاختارت فستانها من قبل العلامة التجارية البريطانية ألكساندر ماكوين، وكان فستان جابرييلا مشابهًا لفساتين العائلة المالكة بدرجة كبيرة.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

واحتوى فستان العروس على قطعة من الساتان الأبيض المغطى بتصميم من الدانتيل حتى الأكمام، وهذا مشابهًا لتصميم فستان كيت ميدلتون، الذى كان يحتوى أيضًا على دانتيل مماثلة، وكان الفستان أيضًا مغطى بزهور الدانتيل على الأكمام.

ليدى جبريلا وفستانها الشابة لميجان ماركيل
ليدى جبريلا وفستانها الشابة لميجان ماركيل

وبدا أن الليدى جابرييلا اتفقت مع ميجان ماركل فى اختيار فستان زفاف ذى تصميم بسيط، وارتدت معه طرحة كاتدرائى مماثلة لتلك التى ارتدتها الدوقة، كما ارتدت كل منهما غطاء الوجه الذى كان يحمل ورودًا مطرزة، وكان طول الطرحة 6 أمتار.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
 
ليدى جابرييلا وكيت ميدلتون وميجان ماركل
ليدى جابرييلا وكيت ميدلتون وميجان ماركل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة