خالد صلاح

ممكن يهرب يوم فرحه.. 5 أبراج بتخاف من الجواز أبرزهم الجوزاء

السبت، 18 مايو 2019 07:30 م
ممكن يهرب يوم فرحه.. 5 أبراج بتخاف من الجواز أبرزهم الجوزاء أبراج تفضل العزوبية-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب الكثير من الأشخاص فى عيش حالة من الإستقرار وتكوين أسرة سعيدة مع من يحب، وإنجاب الأطفال، وتربيتهم وفقاً للعادات والتقاليد الإجتماعية، لكن بعض الأشخاص لا يفضلون الزواج أو يرغبون فى تأجيله لفترة أطول، وفى إطار هذا السياق، نتعرف على أكثر الأبراج رغبة فى العزوبية.

الجوزاء

يتميز مواليد برج الجوزاء بإزدواجية الشخصية وتقلبات المزاجية التى تؤثر أيضاً على قرارتهم المصيرية، ومن الأبراج التى تخشى الإرتباط الجاد وتسعى دائماً بالبحث عن العلاقات غير جادة لشعوره السريع بالملل ورغبته الدائمة فى الشعور بالحرية والإنطلاق، لذلك يعتبر من الأشخاص التى تفضل العزوبية لفترة طويلة.

ابراج تفضل العزوبية (2)
 

القوس

يخشى برج القوس الدخول فى علاقة نهايتها الفشل، لذلك يفكر جيداً قبل الإرتباط بأى شخص، قبل التأكد من إنه ينطبق عليه جميع صفات التى يحلم بها، لذلك يظل لفترة طويلة أعزب حتى يعثر على حلمه.

ابراج تفضل العزوبية (3)
 

الدلو

يفضل برج الدلو الاستقلال وتنفيذ ما يحلو له دون الرجوع لأى شخص، كما إنه يضع شروط صعبة لشريك حياته، لذلك يظل لفترة طويلة يبحث عمن يتحقق فيه هذه الشروط وهذا مايتسبب فى بقائه أعزب لفترة طويلة.

ابراج تفضل العزوبية (1)

الحوت

يعتبر برج الحوت من الأبراج التى تبحث دائماً عن الرعاية والإهتمام ممن حولهم، لكنهم فى نفس الوقت يفضلون العزوبية لعدم تأكدهم من أن شريك قد يحقق لهم الأمان الذى يبحثون عنه.

العذراء

يتميز برج العذراء بالتردد فى الاختيار بسبب انتقاده المبالغ فيه للآخرين، ورسمه فى مخيلته صورة مثالية لشريك المستقبل، مما يصعب عليه العثور على ما يتمناه، لذلك يظل لفترة طويلة أعزب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة