من صفات الأبراج.. تعرف على أبرز سمات برج الأسد

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 04:00 ص
من صفات الأبراج.. تعرف على أبرز سمات برج الأسد شخصيات رومانسية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صفات الأبراج هامة للغاية وترجع أهميتها لمعرفة طبيعة الشخصية التى تتعامل معها وتتمكن من معرفتها على الوجه الأكمل ،ولا تتسىء الظن بها فلكل إنسان صفاته حسنة وأخرى غير محبوبة، وتستعرض خبيرة الأبراج هالة عمر أهم وأبرز صفات مواليد برج الأسد .

مميزات برج الأسد

شخص قوى
شخص قوى

 

ومن أهم مميزات برج الأسد أنه جرئ وصريح وثورى وينقلب على الأوضاع الخاطئة،  ويحرص على السعى وراء كل جديد ويتيح له الفرصة ليساهم بأفكاره المبتكرة فى البيت أو العمل .

عيوب برج الأسد

برج الأسد
برج الأسد

 

وتتمثل عيوب برج الأسد فى كونه مندفع قليلاً ويشعر بالإحباط السريع كما أن النزاع والجدل هما رفقاء له دائماً سواء كان هو الباحث عنهم أم هم اللذين يلاحقونه ، وهو منشغل بشكل دائم فى الثورة على الأعراف والتقاليد .

صفات خاصة للأسد

شخص رومانسى
شخص رومانسى

 

يرفض بشدة أن ينتقده الآخرون أو أن يسخروا من آرائه أما من يظهر الاعجاب بشخصيته وشجاعته يعتبرهم من الأصدقاء، كما أن شخصيته الصريحة الواضحة ومشاعره الفياضة وإقباله على الحياة يجعلونه يفوز بالعديد من العلاقات الرومانسية ولكن ينزعج من الارتباط بعلاقة عاطفية يشعر بعدم الاستقرار أو الأمان  بها نتيجة لعدم ثبات شخصيته وهو يكتم فى داخلة هذا الاحساس، ولمن يريد استمرار ونجاح العلاقة عليه أن يتحدث بصدق ويعبر عن مخاوفه للحبيب أو الشريك للحفاظ على تلك العلاقة .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة