خالد صلاح

فيديو.. الـ6 المبشرون بالانضمام للمنتخب فى معسكر نيجيريا.. السولية يعود لضبط وسط الملعب.. تألق نيدفيد يجبر أجيرى على استدعائه.. صبحى وكهربا يعودان من جديد بعد الالتزام.. وأوباما وعلاء ينضمان للمرة الأولى

الأحد، 10 فبراير 2019 12:00 م
فيديو.. الـ6 المبشرون بالانضمام للمنتخب فى معسكر نيجيريا.. السولية يعود لضبط وسط الملعب.. تألق نيدفيد يجبر أجيرى على استدعائه.. صبحى وكهربا يعودان من جديد بعد الالتزام.. وأوباما وعلاء ينضمان للمرة الأولى عمرو السولية
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

تألقوا بشكل لافت مع فرقهم ليصبحوا على بعد خطوات من الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى فى المعسكر المقبل استعدادًا لمواجهة منتخب نيجيريا وديًا يوم 26 مارس المقبل.

إعلان انضمامهم للمنتخب أصبح مجرد مسألة وقت، خاصة فى ظل المستوى المبهر الذين يقدمونه فى الدورى، وبناءً عليه لفتوا أنظار الخواجة المكسيكى خفيير أجيرى ليدخلوا دائرة المبشرين بارتداء قميص الفراعنة.

عمرو السولية لاعب الوسط المدافع الأهلى

يعيش عمرو السولية أفضل فتراته مع الأهلى، منذ انضمامه للقلعة الحمراء قادما من الإسماعيلى، وأصبح حاليًا من أهم لاعبى خط الوسط، ويمتاز بتطبيق الجوانب الهجومية والدفاعية على أكمل وجه، ويستطيع ربط خط الهجوم والدفاع، ونجح فى إحراز هدف فى مرمى "سيمبا التنزانى" بدورى أبطال أفريقيا وآخر فى مرمى وادى دجلة بالدورى، وصرح جوزيه تيتو المدرب المساعد لأجيرى، بأنه حان وقت انضمام السولية للفراعنة.

كريم نيدفيد لاعب الوسط المهاجم في الأهلي

استفاق كريم نيدفيد، "جوكر" الأهلي الجديد، فى الفترة الحالية، وأصبح يجيد اللعب فى أكثر من مركز بنفس الكفاءة، ليثبت جدارته بارتداء القميص الأحمر، وشارك مع الأهلي خلال الموسم الجارى فى 16 مباراة بواقع 5  فى دورى أبطال أفريقيا، ومباراة فى كأس مصر، و10 مباريات فى بطولة الدورى العام، وأصبح هداف الفريق فى دورى الأبطال بـ3 أهداف.

وفى ظل تألق اللاعب مع الأهلي هذا الموسم وأدائه المميز، دفع الإدارة لتجديد تعاقده لمدة 3 سنوات، وبات من المبشرين بالانضمام للمنتخب فى المعسكر المقبل.

رمضان صبحى جناح الأهلي

لا شك أن رمضان صبحى استعاد بريقه بعدما عاد من رحلة الاحتراف في الدورى الانجليزى وانضم لصفوف الأهلي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، ويقدم رمضان حاليًا مستوى مميزاً يجعله من المبشرين أيضًا بالعودة للمنتخب، خاصة أنه يمتلك خبرات كبيرة بخلاف سرعته وقوته البدنية.

يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك

يوسف أوباما، صانع ألعاب الزمالك، يمتاز بمهارة عالية جدًا وسرعة فائقة وتحكم بالكرة، وأصبح من أهم اللاعبين في صفوف الزمالك، بعدما أحرز 7 أهداف مع الفريق الأبيض حتى الآن، ليصبح من المبشرين بالانضمام للمنتخب.

كهربا الزمالك يستعيد قوته

استعاد محمود كهربا، صانع ألعاب الزمالك، قوته البدنية والفنية، وأصبح يقدم مستوى مبهراً مع فريقه فى الموسم الحالى، وتمكن من إحراز 9 أهداف، بخلاف صناعته للأهداف وتمريراته السحرية المؤثرة، وبات على بعد خطوات من المنتخب.

محمود علاء مدافع الزمالك الهداف

محمود علاء مدافع الزمالك، الذى يمتاز بطابعه التهديفي، فخلاف كونه يجيد اللاعب فى مركز المدافع والمساك، إلا أنه يجيد أيضًا مركز الهداف، وأصبح هداف الدورى حاليًا بعدما أحرز 12 هدف مع فريقه، ليلفت أنظار أجيرى ويقترب من المنتخب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة