خالد صلاح

لو بتدور على هدية لمولود برج الجدى هنقولك يناسبه إيه واختار حسب الميزانية

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 06:00 ص
لو بتدور على هدية لمولود برج الجدى هنقولك يناسبه إيه واختار حسب الميزانية حفل عيد ميلاد - أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجب على الإنسان قبل شراء هدايا عيد الميلاد أن يعرف أولاً ما يحبه الشخص ومالا يحبذه، حتى يستطيع البحث بالمحلات التجارية أو مواقع التسوق عبر الإنترنت، للبحث ما يحتاجه الشخص، وقد يعتقد البعض إن صفات الأبراج الفلكية قد تتدخل فى هذا الأمر، ولأننا فى شهر برج الجدى، نتعرف فى هذا التقرير على الهدايا المناسبة لشخصية مواليد برج الجدى، وفقاً لما ذكره موقع "metropolitangirls".

 

هدايا مناسبة لمواليد برج الجدى:

"بلانر" أسبوعي وشهري

يعتبر مواليد برج الجدى من الأشخاص الجادين فى عملهم، لذلك يفضلون دائماً التخطيط للفترة المقبلة، سواء فيما يتعلق بحياتهم المهنية والترفيهية وغيرها، لذلك يناسب مواليد هذا البرج أجندة مصنوعة من جلد عالي الجودة لتستمر لفترة طويلة وليتيح لهم فرص كتابة الخطط لأيام وأسابيع وشهور المقبلة.

اجندة
اجندة

حامل للقلم

يعتبر الجدي من الأبراج العملية لذلك فهو يفضل الهدايا العملية، ولهذا يمكن شراء حامل قلم عبارة عن وعاء به زهرة عباد الشمس، للاحتفاظ بالأقلام، فى المنزل من الضياع.

حامل زهرية
حامل زهرية

 

نافورة مصغرة

يفضل برج الجدي الجلوس أحياناً فى حالة استرخاء وراحة والابتعاد عن الضوضاء، لذلك يفضل شراء هدية عبارة عن نافورة مياه مصغرة لتجعل مولود الجدى يشعر بالاسترخاء وفى الوقت نفسه تكون جزءا من ديكور البيت. 

نافورة
نافورة

صندوق تذكير

ذكرنا فى السطور السابقة إن برج الجدى من الأبراج العملية، لذلك يشعر بالقلق والتوتر عند نسيان بعض التفاصيل، ولهذا تعتبر من أنسب الهدايا له، هو صندوق يحمل فيه كل خططه المستقبلية ليتذكر موعد إتمامها الفترة القادمة.

صندوق تذكير
صندوق تذكير

 

كتب يوجا

يفضل برج الجدي الحفاظ على تحقيق التوازن بين العمل والحياة، لذلك يحتاج إلى ممارسة تمارين اليوجا للحفاظ على استرخاء، لذلك يناسب مولود هذا البرج شراء كتب تعليم اليوجا.

يوجا
يوجا

 

بشكير

الراحة تعني كل شيء بالنسبة لمواليد برج الجدي، سواء رجال أو نساء، لذلك ينصح بشراء بشكير له والذى يجعله يشعر بالدفء بعد الاستحمام.

بشكير
بشكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة