خالد صلاح

مولر يحقق رقمًا فريدًا مع بايرن ميونخ فى العقد الأخير.. إنفوجراف

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 09:06 م
مولر يحقق رقمًا فريدًا مع بايرن ميونخ فى العقد الأخير.. إنفوجراف مولر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر توماس مولر واحدًا من أهم لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني فى العقد الأخير، إذ العديد من الألقاب مع الفريق البافاري خلال الفترة الماضية أبزرها دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى العديد من ألقاب الدوري الألماني.

ونشر موقع "بليتشر ريبورت" البريطاني، إنفوجراف لمولر يوضح الأهداف التى سجلها خلال العقد الأخير مع بايرن ميونخ، والتى اتضح أنها تتساوى مع عدد الأهداف التي قام بصناعتها للاعبي فريقه خلال تلك الفترة وهي 107.

كان توماس مولر، قد سجل المشاركة رقم 500 مع ناديه الألمانى خلال المباراة التى جمعته أمام آينتراخت فرانكفورت ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الألمانى "البوندزليجا".

وأصبح توماس مولر هو اللاعب العاشر فقط الذى وصل إلى هذا الرقم منذ بداية البوندسليجا فى 1965.

وحقق توماس مولر العديد من الإنجازات مع منتخب ألمانيا ونادى بايرن ميونخ، حيث فاز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2014 في البرازيل والمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، كما توج بلقب هداف مونديال 2010. وحصل توماس مولر مع بايرن ميونخ على دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية في العام ذاته، وكأس السوبر الألمانى "5 مرات"، وكأس ألمانيا "5 مرات"، والدورى الألمانى "8 مرات".

ويتميز توماس مولر بالتمركز الجيد داخل أرض الملعب ما ساعده على تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة وصناعتها بجانب التحلى بالروح القتالية.

توماس مولر
توماس مولر

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة